أسئلة امتحان اللغة العربية الإلكتروني التجريبي لطلاب أولى ثانوي مارس 2019

23

وضعت وزارة التربية والتعليم، لطلاب الصف الأول الثانوي، علي موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت ؛ ليتمكن الطلاب الذين لم يستطيعوا الدخول على منصة ، للاطلاع على نظام الأسئلة.

وكان الامتحان الإلكتروني الأول لطلاب الصف الأول الثانوي، قد انطلق اليوم الأحد ،وكان من المفترض أن يؤدي الطلاب امتحان اللغة العربية، منذ التاسعة صباح اليوم، إلا أنهم فوجئوا بتعطل الموقع.

تابع ايضا: الامتحان الإلكتروني أولي ثانوي 2019 .. تعطل واضرابات وشكاوي من التجربة الأولي

من جانبه،أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، مساء اليوم، أنه جرى حل جميع المشكلات التي واجهت نظام الامتحان، وعاد النظام للعمل بشكل كامل، كما تتيح الوزارة امتحان اللغة العربية على موقعها، للطلاب الذين لم يتمكنوا من الدخول على النظام.

وأكد الوزير، أن الامتحانات مستمرة، وغدًا يودي الطلاب الامتحان في مادة الأحياء، مشيرًا إلى إتاحته من التاسعة صباحًا للتاسعة مساء.

أسئلة امتحان اللغة العربية الإلكتروني

توحيد الكود في بقية مواد الامتحان الالكتروني

قال الدكتور شوقي، وزير التربية والتعليم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “MBC مصر”، مساء اليوم الأحد، إن الوزارة قد رصدت مشكلة عدم تمكن الطلاب من الحصول على كود الامتحانات، والذي يُسلم للطالب من خلال مدير المدرسة قبل بدء الامتحان.

وأضاف وزير التربية والتعليم أنه تم مراعاة توحيد الكود على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أن امتحان مادة الأحياء غدًا الإثنين سيكون من خلال “كود موحد”، وسيتم وضعه على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وأشار شوقي إلى أنه تم أيضًا رصد المدارس التي تُعاني ضعفًا في الإنترنت، وكذلك الأشياء التي تنقص البعض الآخر من أجل تطبيق المنظومة الجديدة.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني