يوفنتوس يضع صلاح علي رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي بعرض ضخم

4

كشف تقرير إيطالي، أن نادي ينوي التقدم بعرض لضم نجم المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال تقرير لموقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، أن يوفنتوس سيقدم نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، كجزء من الصفقة لإقناع ليفربول بالتخلي عن صلاح.

وأشار الموقع الإيطالي، إلى أن العرض مذهل وسيصل إلى 175 مليون جنيه إسترليني.

صلاح علي رأس أولويات يوفنتوس

ويستهدف فابيو باراتيك، مدير الرياضة في نادي يوفنتوس، التعاقد مع صلاح، حيث وضعه على رأس أولويات في الصفقات المنتظر إبرامها.

لكن لا يزال من غير المتوقع أن يقنع ضم ليفربول بالصفقة مع صلاح – الذي تم التعاقد معه في نادي آنفيلد حتى عام 2023.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية، أنه من غير المتوقع أن يفرط ليفربول في محمد صلاح صاحب الـ26 عامًا بسهولة، خاصة أن عقده ممتد مع الريدز حتى 2023.

تابع ايضا: ليفربول وبورتو مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وعقد الصحيفة الإنجليزية مقارنة بين الثنائي صلاح وديبالا، حيث سجل صلاح 20 هدفًا، وساهم في 8 تمريرات حاسمة، في 41 ظهورًا له هذا الموسم، بينهم 38 مباراة من البداية، بدقائق لعب 3366، وصناعة فرص 67، وتصويبات على المرمى وصلت لـ133.

صلاح يتفوق علي ديبالا

وتفوق صلاح على ديبالا في كافة الإحصائيات، حيث سجل الأرجنتيني 9 أهداف، وساهم في 4 تمريرات حاسمة، في 35 ظهور له هذا الموسم، بينهم 26 مباراة من البداية، بدقائق لعب 2334، وصناعة فرص 57، وتصويبات على المرمى وصلت لـ75.

ولم ينجح ديبالا 25 عامًا، في الحفاظ على مكانه أساسيا في تشكيل السيدة العجوز منذ انضمام رونالدو مطلع هذا الموسم.

صلاح يعزز القوة الهجومية لليوفي

صحيفة “ذا صن” البريطانية، أشارت إلى أن وجود صلاح بجانب كريستيانو رونالدو سيعزز القوة الهجومية التهديفية لليوفي، لكنها توقعت أن يكون إقناع ليفربول بالصفقة مع صلاح صعبا جدا خاصة وأن تعاقده مع اللاعب يمتد حتى عام 2023.

وعلي الجانب الآخر، هناك بعض المؤشرات التي قد تدعم إتمام الصفقة، وأهمها تذبذب مستوى صلاح هذا الموسم، وهجوم جماهير الريدز عليه أكثر من مرة بسبب صيامه عن التهديف في بداية الموسم، وهو ما تكرر في المباريات الأخيرة، والذي قابله بزوغ نجم ساديو ماني الذي سجل في آخر 11 مباراة للفريق.

النجم صلاح عندما سئل خلال مؤتمر صحفي عن انتقاله ليوفنتوس لم يغلق الباب، وردّ بطريقة عززت الشكوك في وجود اتصالات سرية بينهما، حيث أشار إلى أنه ليس لديه الوقت المناسب للحديث عن انتقاله لليوفي.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني