مباشر اون لاين : الزمالك ونصر حسين داي .. الأبيض يمتلك فرصتين للتأهل

8

تتابع جماهير وعشاق الزمالك لقاء الفارس الأبيض مساء اليوم أمام نصر حسين داى الجزائرى، فى إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

حالة المجموعة قبل اللقاء

يتصدر الزمالك المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، بعد الفوز على جورماهيا الكينى فى الجولة الماضية، ويأتى خلفه بترو أتلتيكو الأنجولى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط، ثم نصر حسين داى فى المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، بينما يقع جورماهيا الكينى فى المركز الرابع برصيد 6 نقاط، ويكفى الأبيض الفوز أو التعادل فى مباراته أمام نصر حسين داى لضمان التأهل مباشرة لدور ربع النهائى من الأفريقية.

تشكيل الزمالك أمام نصر حسين داى

استقر كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به لقاء اليوم، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش.  

خط الدفاع: حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة.  

خط الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد زيزو وأوباما وحميد أحداد.  

خط الهجوم: خالد بوطيب.

بدلاء الزمالك أمام الجزائري

عماد السيد حارس مرمى – محمود كهربا – محمود عبد العزيز – عمر السعيد – بهاء مجدي – محمد عبد الغني – إبراهيم حسن.

جروس يحفز لاعبى الزمالك

حرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، على التأكيد للاعبين حول أهمية التركيز فى مباراة اليوم أمام نصر حسين داى وتنفيذ التعليمات الفنية، خاصة فى ظل أهمية اللقاء لحسم بطاقة العبور للدور التالى رافضاً أى سيناريو بخلاف الانتصار حيث شدد على لاعبيه بضرورة التأهل متصدرًا للمجموعة لتوجيه رسالة للفرق المتأهلة أن الأبيض قادم للمنافسة على اللقب وحصد البطولة وهى نفس الرسالة التى نقلها مرتضى منصور رئيس النادى للاعبين قبل سفر البعثة حيث أوضح للاعبين رفضه التعادل مطالباً بتحقيق الانتصار أمام بطل الجزائر.

نصر حسين داي يواجه أزمه امام الزمالك

يواجه الجهاز الفني لفريق نصر حسين داي الجزائري بقيادة مزيان إيجيل، أزمة قبل مواجهة الزمالك المرتقبة، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

نصر حسين داي فقد خدمات مدافعه الأساسي عبد الغني خياط في مباراة الزمالك المقبلة، بسبب إيقافه للحصول على الإنذار الثاني في مواجهة بترو أتليتيكو الماضية.

ويعتبر خياط من العناصر الأساسية في كتيبة المدرب مزيان، ولكن الأخير سيضطر إلى الدفع بأحد الوجوه الشابة أو البديلة في مواجهة هجوم الزمالك الضاري.

مشاهدة ونصر حسين داي

•    مباراة نصر حسين داي والزمالك سيكون موعدكم معها يوم الأحد السابع عشر من آذار/مارس.
•    ستبث المباراة على قناة beIN SPORTS HD1 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
•    يعلق على المباراة الزميلان أحمد عبده وعادل خلو.

حظوظ الزمالك في التأهل

وأصبح الزمالك في صدارة المجموعة الرابعة بعد الفوز على جورماهيا بـ8 نقاط، يليه بترو أتلتيكو الأنجولي 7 نقاط، بينما جاء نصر حسين داي في المركز الثالث بنفس الرصيد، ويتذيل جورماهيا الترتيب 6 نقاط،ومن المقرر أن تكون هناك  فرص عديدة للزمالك في التأهل لدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الفرصة الأولي التأهل متصدرًا في حال تحقيقه الفوز على نصر حسين داي،  وبذلك لن يحتاج الزمالك النظر لمباراة جورماهيا وبترو أتلتيكو، حيث سيصل الزمالك لـ 11 نقطة.

الفرصة الثانية تحقيق الزمالك التعادل أمام نصر حسين داي ولكن يشترط انتهاء المباراة الثانية بين جورماهيا وبترو أتلتيكو بالتعادل لكي يتأهل الزمالك في صدارة الترتيب.

الفرصة الثالثة إذا خسر الزمالك في الجولة المقبلة أمام نصر حسين داي مع تعادل جورماهيا وبترو أتلتيكو وقتها سيتأهل الأبيض للدور المقبل بفضل المواجهات المباشرة على ممثل أنجولا.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني