ليفربول وبيرنلي مباراة السعي لاستعادة الصدارة بث مباشر

4

يستضيف فريق ، الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري ، نظيره بيرنلي علي ملعب أنفيلد يوم الأحد 10 مارس 2019، الموافق 3 رجب 1440 هجريًا، وذلك في إطار منافسات الجولة 30 من الممتاز 2018-19.

مباراة العودة للصدارة

تأمل جماهير ليفربول الغفيرة أن يكون عام 2019 هو عام إستعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ مطلع التسعينات، تحديداً من تسمية الدوري الإنجليزي “البريميرليغ”، فهل يتحقق الحلم ويعود ليفربول للتتويج بالبريميرليغ بعد 20 عام من الغياب مع مجموعة من أبرز اللاعبين أمثال المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، والهوندي فان ديك.

وكان ليفربول قد حل وصيفاً لدوري أبطال أوروبا الماضي بعد أن نجح الفريق في بلوغ المباراة النهائية قبل الخسارة أمام ريال مدريد  في كييف، وهي البطولة التي يمتلك النادي الإنجليزي لقبها في خمس مناسبات سابقة، وهو أكثر نادي إنجليزي على مستوى التتويج القاري.

اقرأ ايضا:الأهلي يعلن موقف الثلاثي السولية .. نجيب وعمرو جمال

فريق الريدز فرط في الصدارة بتعادل سلبي في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون، في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي، وبهذا التعادل تراجع زملاء محمد صلاح إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن السيتيزنس صاحب الصدارة، فحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 21 انتصار، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.  

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني