البارسا يلدغ الريال مرتين 1 – 0 في أقل من 72 ساعة

6

تمكن فريق برشلونة ( البارسا ) من تحقيق الفوز الثاني له على التوالي في أقل من 72 ساعة بمباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، في قمة الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الاسباني.

الدقائق الأولى من المباراة شهدت حصول سيرجيو بوسكيتس على بطاقة صفراء بعد تدخله العنيف على لوكا مودريتش، قبل أن تبدأ المناورات والغارات من كلا الطرفين.

كريم بنزيما حاول مباغتة الحارس مارك أندريه تير شتيجن بتسديدة قوية في الدقيقة الثامنة ، لكن الكرة مرت بمحاذاة القائم لتتحول إلى ضربة مرمى.

وفي الدقيقة 12، حصل ريال مدريد على ضربة حرة نفذها توني كروس لكنها اصطدمت بحائط الصد، قبل أن يسددها توني كروس مرة أخرى ليسيطر عليها تير شتيجن بأحضانه.

وجاء الدور علي إيفان راكيتيتش ليسجل الهدف الأول لبرشلونة عند الدقيقة 26 بعد تمريرة وضعت الكرواتي منفرداً بالمرمى داخل يمين المنطقة ليسددها تسديدة رائعة من فوق الحارس تيبو كورتوا.

وقبل نهاية الشوط الأول، تدخل سيرجيو راموس بعنف وخشونة على ليونيل ميسي، ليندلع الشنآن بين اللاعب الإسباني والبولجا، قبل أن يطلق الحكم أونديانو مايينكو صافرة إسدال الستار على النصف الأول.

احداث الشوط الثاني مباراة البرسا والريال

ولم تتغير نتيجة المباراة في الشوط الثاني، رغم محاولات ريال مدريد لإدراك التعادل، حيث قام سانتياجو سولاري بالدفع بأسلحته الهجومية المتمثلة في إيسكو ألاركون وماركو أسينسيو.

وشن ريال مدريد العديد من المناورات لكن دفاع برشلونة وقف سداً منيعاً أمام توغلات فينيسيوس جونيور وتسديدات سيرجيو ريجيلون ولوكا مودريتش.

فوز البارسا اليوم قضى على آمال ريال مدريد في الدوري الإسباني، حيث رفع الفريق الكتالوني رصيده للنقطة 60 في المركز الأول، بينما تجمد رصيد المرينجي عند النقطة 48 في المركز الثالث.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني