الإسماعيلي يسقط بثلاثية أمام شباب قسنطينة ويفرط في حظوظ التأهل

6

أضاع فريق فوزًا ثمينًا على حساب الجزائري بالخسارة بهدفين مقابل ثلاثة في المباراة التي جاءت ضمن حسابات الجولة الرابعة عن المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

خسارة الإسماعيلي جعلته يحتل المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة، في المقابل حصل شباب قسنطينة على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط يليله مازيمبي الكونغولي بـ7 نقاط ثم الإفريقي التونسي بـ4 نقاط.

ويحتاج الإسماعيلي للفوز في المباراتين المقبلتين مع عدم حصول مازيمبي على أي نقاط جديدة من أجل الوصول لدور ربع النهائي.

تفاصيل مباراة الإسماعيلي وشباب قسنطينة

في الدقيقة 13 من بداية المباراة افتتح عماد حمدي لاعب الاسماعيلي أهداف اللقاء بعد عرضية متقنة من طارق طه يحولها لاعب وسط الدراويش إلى هدف حيث اصطدمت الكرة في قدم دفاع الفريق الجزائري قبل أن تتحول الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 29 حرم محمد فوزي حارس مرمى الاسماعيلي لاعب الفريق الجزائري من تسجيل هدف التعادل بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وأهدر كريم بامبو فرصة إدراك الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 37 بعد استلامه كرة من داخل منطقة الجزاء حاول أن يسددها نحو المرمى لكن مدافع أصحاب الأرض يتدخل ويشتت الكرة بنجاح.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في أحداث الشوط الأول سجل نصر الدين الزعلاني هدف التعادل لشباب قسنطينة من كرة رأسية رائعة فشل حارس الإسماعيلي في إبعادها. 

اقرأ ايضا: الأهلي يعلن موقف الثلاثي السولية .. نجيب وعمرو جمال

وبعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني أحرز شيلونجو هدف الدراويش الثاني في المباراة بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة (2-1).

ولجأ إسماعيل بل قصري في الدقيقة 65 إلى سلاح التسديد بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تجد محمد فوزي حارس الإسماعيلي.

الدقيقة 67 شهدت تسجيل شباب قسنطينة الهدف الثاني عن طريق نسيم يطو من كرة رأسية مستغلا سوء تمركز مدافعي الإسماعيلي لتصبح النتيجة (2-2).

وشهدت الدقيقة 83 تسجيل مويو لاعب وسط شباب قسنطينة هدف فريقه الثالث من كرة رأسية رائعة ليتقدم الفريق الجزائري للمرة الأولى في المباراة وتصبح النتيجة (3-2).

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني