الأهلي يعلن موقف الثلاثي السولية .. نجيب وعمرو جمال

3

الأهلي يعلن الثلاثي – أكد النادي الأهلي غياب لاعبه عمرو السولية عن مباراته المقبلة أمام نظيره بتروجت؛ معلنًا عن معاناته من إصابة، وذلك بعد خضوعه لأشعة، أمس الأول، وبعد عرضها على الهيئة الطبية تبيّن إصابته بشد في العضلة الأمامية سيخضع على أثره لبرنامج علاجي وتأهيلي تمهيدًا لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

الأهلي يعلن موقف الثلاثي

ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجت الاثنين المقبل على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري.

موقف محمد نجيب

وفي سياق متصل، أوضح المركز الإعلامي للنادي الأهلي خضوع محمد نجيب، مدافع الفريق لأشعة خلال الأسبوع الجاري؛ تمهيدًا لعرضها على رئيس اللجنة الطبية بالنادي، أحمد عبدالعزيز الذي أجرى جراحة الرباط الداخلي لركبة اللاعب.

اقرأ ايضا: 10 وجوه جديدة في المنتخب تحت قيادة أجيري

وأشار المركز الإعلامي للنادي الأهلي ألى إنه على ضوء هذه الأشعة ستُحدد اللجنة الطبية موعد مشاركة محمد نجيب في المران الجماعي ومدى جاهزيته خلال الفترة المقبلة.

وكان نجيب قد تعرض لقطع في الرباط الداخلي للركبة؛ حيث خضع لبرنامج تأهيلي اشتمل على تدريبات داخل ملعب التتش وجلسات في الجيم.

موقف عمرو جمال

كما يواصل عمرو جمال، مهاجم الفريق برنامجه التأهيلي تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويؤدي اللاعب جلسة في الجيم ومن المنتظر أن يعود للجري حول الملعب ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له على هامش مران الفريق الذي سيُقام عصر اليوم على ملعب التتش، في إطار الاستعدادات لمواجهة بتروجت التي تقام يوم الاثنين المقبل.

وكان عمرو جمال قد اشتكى من إصابة في العضلة الأمامية، ويخضع لبرنامج تأهيلي.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني