أخبار عاجلة
حدوته نيوز - رونالدو يهز الشباك 750 مرة -
حدوته نيوز - «العدل»: 80 سجناً و71 محكمة.. عن بعد -

اخر الاخبار اليوم - ردا على ماكرون: 1300 دولار لكل مولود جديد يحمل اسم محمد

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

1300 دولار لكل مولود يحمل اسم محمد.. صورة من الأرشيف

الدبور – ردا على الحملة الفرنسية ضد النبي محمد عليه الصلاة و السلام. و التي توجها الرئيس الفرنسي بدعم الكاريكاتير المسيء الذي نشرته إحدى المجلات الفرنسية. وردا على تصريحاته الأخيرة وتحديه للإسلام و المسلمين.

تقرر دفع مبلغ ما يقارب 1300 دولار لكل إساءة ماكرون يحمل اسم النبي محمد عليه الصلاة و السلام، وهو الأسم الأكثر رواجا في العالم. رغم كل الحملات على مدى التاريخ لتشويه صورة الإسلام و النبي.

القرار لا ليس في السعودية بلاد الحرمين، ولا في مكة أو المدينة، القرار أقرته دولة بعيدة عن السعودية التي تتدعي حمايته للإسلام وهي من وقفت مع فرنسا .

تعداد تلفون

فقد قررت إحدى دول الاتحاد السوفيتي السابق. منح كل مولود جديد يُسمى على اسم النبي محمد “صلى الله عليه وسلم” 100 ألف روبل روسي. أي ما يعادل 1300 دولار أمريكي تقريبًا. وه ومبلغ كبير بالنسبة للدولة.

IR

وقال أحمد حاج قديروف، أمين الصندوق العام الإقليمي في دولة الشيشان. إنه سيتم دفع 100 ألف روبل لكل مولود حديث اسمه محمد تيمنًا بالرسول الكريم محمد عليه الصلاة و السلام.، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف. وردا على الحملات للإساءة لنبي الرحمة.

وأكد على أن هذا القرار سيسري على المواليد في الشيشان الذين ولدوا خلال يومي 28 و29 من شهر أكتوبر الجاري. وفقًا لوكالة “تاس” الروسية.

CTA-Prop 16

وأكد أحمد دوداييف، وزير الإعلام والصحافة في الحكومة الشيشانية. أن الحدث الخيري جاء ليتزامن مع المولد النبوي الشريف. حيث ستحصل كل عائلة رزقت بمولود في الفترة بين 28 و29 أكتوبر. وأطلقت اسم النبي أو اسم أحد أفراد آل البيت والصحابة، على 100 ألف روبل مكافأة”.

قد يعجبك

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته