أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - بينهم والدها.. ياسمين الخيام تثني على شاب مصري يقلد مشاهير القرّاء

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

فاجأ الإعلامي عمرو الليثي الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام أثناء استضافته لها فى برنامج واحد من الناس الذى يذاع على قناة الحياة. بعرض فيديو لشاب موهوب يقوم بتقليد عدد كبير من قراء القرآن الكريم فى مصر والوطن العربي من بينهم والدها الشيخ الراحل محمود الحصري. وفقاً لـ”اليوم السابع”.

وأوضحت ياسمين الخيام، عقب تقليده أن من الممكن اقتباس الروح للمشايخ. ولكن من الصعب تقليدها لأن لكل شيخ شخصيته الخاصة به. وأضافت أن هذا الشاب موهوب وحفظه وقراءته للقران يجعله ملم بعلوم اللغة العربية. ووجهت له طلب بأن يأتي الى مقرأة الشيخ الحصري حتي يحصل علي إجازة قراءة القرآن  .

جدير بالذكر، أنّ الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام قد قالت عن أبيها الشيخ الراحل محمود الحصرى خلال اللقاء، أنه: “كان خلوقاً وودوداً ومحب لدينه وعمله والدنيا. الابتسامة لم تفارق وجهه. كان حاضراً لكل أهله وكان أهم شيء فى حياته خدمته للقرأن الكريم. ففي نبرته وترتيله تجد فيه إنسان يعى ما يقول ويدبر مايقول. وهذا ما جعل صوته يعيش معنا بسبب حبه لله ولرسول الله ولكتاب الله”.



تابعنا






يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته