أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - كومان يعترف بوجود أزمة في هجوم برشلونة

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

كشف المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان، عن شعوره بالقلق من آداء خط هجوم فريقه، بعد تعادله 1-1 مع ديبورتيفو ألافيس، السبت، في الدوري الإسباني. وفقاً لـ”سكاي نيوز”.

وتعرض برشلونة في آخر 3 لقاءات من الدوري الإسباني لخسارتين من خيتافي ثم ريال مدريد. قبل أن يتعادل مع ألافيس خارج ملعبه، ويقبع الفريق حالياً في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط من 6 مباريات.

وجاء هدف التعادل لبرشلونة عن طريق أنطوان جريزمان، الذي استفاد من تمريرة غير مقصودة ليجد نفسه أمام مرمى ألافيس، أما زميلاه ليونيل ميسي وأنسو فاتي فلم يشكلا خطورة تذكر.

وسجل الثلاثي مجتمعين 6 أهداف في 6 مباريات بالدوري الإسباني هذا الموسم. وهو معدل قليل جداً من وجهة نظر المدرب الهولندي.

وقال كومان في مقابلة مع صحيفة “ماركا” عقب اللقاء: “أنا قلق من أداء الهجوم. ليست مسألة سلوك أو تركيز، لكنها مسألة التسجيل أمام المرمى”.

وتابع: “هذا حدث أمام يوفنتوس الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا، والليلة أيضاً. بالإضافة إلى ذلك فقد أهدينا هدفا لألافيس”.

ويستضيف برشلونة دينامو كييف الأوكراني، الأربعاء، في المرحلة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يواجه ريال بيتيس في “كامب نو” الأسبوع المقبل بالدوري المحلي.



تابعنا






يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته