أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - نائب: نسابق الزمن للانتهاء من مشروع تطوير التعليم

اخر الاخبار اليوم - نائب: نسابق الزمن للانتهاء من مشروع تطوير التعليم
اخر الاخبار اليوم - نائب: نسابق الزمن للانتهاء من مشروع تطوير التعليم

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

أشاد النائب هانى أباظة ، وكيل لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان بتصريحات الرئيس السيسى بشأن إحتياجنا إلى 100 جامعة لتحسين التعليم، مشيرا إلى أن تطوير التعليم قبل الجامعى والتعليم الجامعى يأتى فى إطار إستراتيجية الدولة عام 2030.

وأكد أباظة فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن منظومة التعليم قبل الجامعى والجامعى تتطور بشكل جيد ، مشيرا إلى أننا نسابق الزمن للإنتهاء من مشروع تطوير التعليم ، والذى سيعتمد على إستخدام الإنترنت والتعليم الأونلاين.

كما أوضح وكيل لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان أننا نسعى إلى أن تكون الجامعات المصرية ضمن الجامعات العالمية المصنفة بالنسبة لجودة التعليم.

وكان قد قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن أي تحرك في الشارع ستكون له تكلفة كبيرة، موضحًا أن الدولة فقدت العديد من الآثار خلال أحداث يناير 2011.

وشدّد "السيسي"، خلال افتتاح جامعة الملك سلمان وعدة متاحف، على أن عدم الاستقرار يدمر الدولة ومستقبلها، معقبا: هناك شركات تعطلت واقتصاد توقف وإرهاب استغل الموقف، بالإضافة إلى وجود تدمير وخراب من خلال الاعتداء على المنشآت والمتاحف وأيضا على الكنائس.

وحذر الرئيس عبد الفتاح السيسي، المصريين من عدم الاستقرار الذي يستهدف تدمر الدولة ومستقبلها.

ولفت الرئيس السيسى إلى أن عدم الاستقرار يؤثر سلبيا على الدولة، وذلك بعد ما أوضح الدكتور خالد العناني وزير الآثار في حديثه عن تطوير المتاحف، أن الأعمال فيها بدأت منذ عام 2002، وتوقفت عند 2011.

وأكد السيسي خلال افتتاح جامعة الملك سلمان وعدة متاحف، أن أي تحرك في الشارع ستكون له تكلفة كبيرة، موضحا أن الدولة فقدت العديد من الآثار خلال أحداث يناير 2011، مضيفا أننا نحتاج 100 جامعة لاستيعاب احتياجات الطلاب دون النظر لتصنيفها طبقا للمعايير المعتبرة لتقديم تعليم جيد، متابعا : «كل مليون يحتاجون إلى جامعة على الأقل لذلك نحتاج إلى 100 جامعة».

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته