أخبار عاجلة

حدوته نيوز - تفاصيل احتفال الاهلي بلقب الدوري 42……..حضور مؤمن زكريا واشتباك محمد فضل وكهربا

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

احتفل الاهلي اليوم بتتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة 42 في تاريخه على استاد الاهلي وي السلام، عقب مباراته مع طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الاحمر بثلاثية نظيفة، وشهد الاحتفال العديد من الاحداث المؤثرة مع ظهور مؤمن ذكريا وتوديع احمد فتحي.

احتفال الاهلي بلقب الدوري ال 42

بدأ احتفال فريق الاهلي لكرة القدم بلقب الدوري المصري الممتاز رقم 42 في تاريخه عقب صافرة نهاية مباراته مع طلائع الجيش في ختام اكثر من رائع للبطل بفوزه بثلاثية نظيفة سجلهم وليد سلميمان في الثانية 45 و جيرالدو في الدقيقة 18 ومحمود كهربا في الدقيقة 36 مع اداء ممتع على مدار اللقاء وخصوصا في الشوط الاول، كما حقق الاهلي رقما قياسيا جديدا بالفوز ببطولة الدوري نسخة 2019-2020 بحصد 89 نقطة ليكسر رقمه القياسي السابق بحصد 88 نقطة في موسم 2017-2018

مؤمن زكريا

وشهد الاحتفال حضور مؤمن زكريا الذي نزل من المدرجات مستندا على زوجته لتسليم الدرع للاعبين في لافتة اخلاقية جميلة من مجلس ادارة النادي الاهلي واللاعبين اللذين اطلقو على البطولة اسم “دوري مؤمن زكريا” والتقط مؤمن صور تذكراية مع اللاعبين بدرع الدوري ورحب به زملاءه وتمنو له الشفاء العاجل.

وداع احمد فتحي

كما شهد اللقاء ايضا توديع احمد فتحي لاعب الاهلي بعد مشوار ملئ بالعطاء دام 12 عام بالفنلة الحمراء، وتعتبر هذه مباراته الاخيرة بقميص النادي الاهلي قبل انتقاله لنادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

مشادة بين محمد فضل وكهربا

اشتبك محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى، خلال مراسم تسليم درع الدورى ال42 للمارد الأحمر، حيث كان يحاول كهربا مساعدة مؤمن زكريا لوصوله لدرع الدورى وتسليمه للاعبين، ليحاول فضل منعه وتحدث المشادة بينهم تحت أنظار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ولكن تنتهي سريعا وتعود اجواء الاحتفال بين اللاعبين ومؤمن زكريا.

ارقام الاهلي في الدري 42

حصد الاهلي بطولة الدوري ال 42 عن جدارة واستحقاق حيث كان كان صاحب جميع الارقام القياسية بعد حصد 89 نقطة وتحقيق 28 فوز، كما سجل الفريق 74 هدفا (أقوى هجوم) واستقبلت شباكه 8 اهداف فقط كأقوى دفاع في البطولة.

النادي الاهلي، احتفال الاهلي بالدوري، مؤمن زكريا، محمد فضل، تزديع تحمد فتحي، الدوري 42.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته