أخبار عاجلة
اخر الاخبار - اتبع هذه النصائح للاستيقاظ بنشاط -
اخر الاخبار - أسعار الذهب اليوم الاثنين 30-11-2020 -
اخر الاخبار - الزمالك يستقر على رحيل هذا الثنائي -

اخر الاخبار اليوم - أثار بنزيمة الجدل بعد لقطته ضد فينيسيوس بمباراة جلادباخ.. هل يكره حقًا كريم بنزيمة اللعب بجوار فينيسيوس جونيور؟

اخر الاخبار اليوم - أثار بنزيمة الجدل بعد لقطته ضد فينيسيوس بمباراة جلادباخ.. هل يكره حقًا كريم بنزيمة اللعب بجوار فينيسيوس جونيور؟
اخر الاخبار اليوم - أثار بنزيمة الجدل بعد لقطته ضد فينيسيوس بمباراة جلادباخ.. هل يكره حقًا كريم بنزيمة اللعب بجوار فينيسيوس جونيور؟

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

في أروقة ريال مدريد هذه الأيام، لا شيء يعلو فوق صوت انتقادات كريم بنزيمة لزميله فينيسيوس جونيور بين شوطي لقاء بوروسيا مونشنجلادباخ بدوري الأبطال.

فالتقطت كاميرات “تيلي فوت” بنزيمة يتحدث إلى مواطنه قائلًا بإنه لا ينبغي التمرير إلى فينيسيوس لأنه على حد وصفه يلعب ضد ريال مدريد.

هذه اللقطة انتشرت بشكل موّسع في الأوساط الرياضية العالمية، وبين مشجعي النادي الملكي بالأخص، وانقسموا بين مؤيد ومعارض لبنزيمة.

لا سيما أن بنزيمة يعتبر مثلًا أعلى للمراهق البرازيلي، الذي يراقبه عن كثب ليكتسب الخبرات اللازمة، للسير على نهجه بالقميص الأبيض.

يومية “آس” الإسبانية قالت في تقرير لها إن كلا اللاعبان تحدثا بصفة ودّية وأغلقا ملف التوبيخ الذي حدث الثلاثاء الماضي بملعب بوروسيا بارك.

لكن هل بالفعل يكره كريم بنزيمة اللعب بجوار فينيسيوس جونيور كما أُشيع في الصحافة؟ الإجابة ستكون عبر لغة الأرقام التي لا تعرف الكذب.

في الحقيقة فإن الأرقام ستدحض هذه النظرية تمامًا، إذ يتضح أن اللاعبا مندمجان في الملعب سويًا أكثر من أي ثنائي آخر في قائمة الفريق.

تمريرات بنزيمة إلى فينيسيوس والعكس (المصدر: صحيفة آس)

تشير الإحصاءات إلى أن بنزيمة وفينيسيوس تزاملا خلال 71 لقاء خلال الموسمين المنصرمين والشهر الأول من الموسم الحالي.

مرر بنزيمة الكرة إلى فينيسيوس 177 مرة كأثر من يتبادل معه الكرات، بينما مرر فيني بدوره 145 كرة إلى بنزيمة، ومنحه 3 تمريرات حاسمة.

يبدو أن شُح خبرات اللاعب الشاب قد تسببت في إحداث فجوة لحظية مع شريكه المخضرم، فهما كما لا يخفى على أحد في الفريق، صديقان.

قال المدرب زيدان إن تلك الأمور تحدث دائمًا في الميدان، وقلل من إمكانية تفاقمها لخصام بينهما. ستكون العدسات مُركزّة عليهما يوم السبت أمام هويسكا.

 


طالع أيضًا في قسم الرياضة..


 


مبابي اتخذ قرار الانتقال إلى ريال مدريد بالفعل
سواريز ينتقم من بـرشلونة على طريقته الخاصة
معركة في تويتر بين حسابي برشلونة ويوفنتوس
تهديدات بالقتل لبيكفورد بسببب تدخلـه ضد فان دايك
رونالدو يخضع للتحقيق بسبب “خرق” بروتوكول كورونا
مقال “عنصري” ضد أنسو فاتي وبـرشلونة يتحرك قانونيًا
احتفالية في الصين باستقالة بارتوميو من رئـاسة برشلونة
المصري محمد الكشاشي يقترب من شراء بيرنلي الإنجليزي
ســقوط 3 نــجوم من الدوري الإنجليزي في اختبار المنشطات
ميسي يزاحم رونالدو ويصبح “رابعًا” في قائـمة هدّافي التاريخ

“حقيقة” انتحار لاعب مانشستر سيتي لتخلي النادي عن خدماته
رونالدو يصف فحوصات كورونا بـ “الهراء” بعد إيقافه عن مباراة برشلونة

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته