أخبار عاجلة

حدوته نيوز - إزالة ٤٢ حالة إشغال ثابت ومتحرك وتركيب ٢٨ كشافا بالمحمودية فى البحيرة

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة محمود الرمسيسي، عن إزالة ٤٢ حالة إشغال ثابت ومتحرك بشارع الثورة وأحمد ماهر ،مع متابعة الحدائق العامة التابعة للوحدة المحلية بمدخل المدينة والتأكيد على تكثيف أعمال نظافة وتقليم الأشجار وصولاً إلى مظهر حضاري لائق.

وتم تفقد حركة سير سيارات النظافة وتوزيعها بجميع المناطق والشوارع الرئيسية والفرعية لتشمل المنظومة جميع الشوارع الداخلية والخارجية ومتابعة أعمال الرصف بشارع مدخل المعهد الديني ومدخل عمارات المهندسين بالمدينة حيث تم وضع طبقة الأساس وجاري الإنتهاء من عمل صفايات المطر .

ومتابعة أعمال رفع الطبقة الأسفلتية القديمة بشارع أحمد ماهر إستعداداً لرمي طبقة الأساس من السن والصفايات قبل أعمال الرصف.

ورفع ما يقرب من ١٦٠ طن تراكمات بنطاق المركز خلال حملات النظافة اليومية من بينهم ٣٠ طن فى الفترة المسائية .

كما جارى استكمال صب التلتوار بشارع الثورة وعمل صفايات المطر تمهيداً لأعمال الرصف والاستجابة الفورية لشكوى أحد المواطنين بشارع أحمد ماهر من وجود عدد ٢ كسر بمواسير مياه فى الفترة المسائية، حيث تم على الفور التنسيق مع هندسة مياة المحمودية وتم عمل الإصلاحات اللازمةو صيانة وتركيب ٢٨ كشافا بنطاق المدينة والوحدات القروية.

اقرأ أيضا:

رفع ١٤٥٢ طن قمامة بنطاق ٨ مراكز في البحيرة

البحيرة البحيرة

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته