أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - فوز مكتب ASAR-الرويح وشركاه (البحرين) بجائزة IFLR السنوية لأفضل صفقة في مجال الإندماج و الإستحواذ

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

يسّر مكتب ASAR - الرويح وشركاه، وهو مكتب المحاماة والاستشارات القانونية الرائد في منطقة الخليج أن يعلن عن حصوله على الجائزة السنوية لأفضل صفقة في مجال الإندماج و الإستحواذ التي تقدمها مجلّة International Financial Law Review  IFLR) (.قام مكتبASAR  البحرين بدور المستشار المحلي في صفقة شراء الأصول واستحواذ شركة Uber على شركة Careem. و تضمنت الصفقة ، من بين أمور أخرى ، تحويل خيارات الأسهم التي سبق منحها من قبل شركة Careem للموظفين في البحرين إلى خيارات للأسهم في شركة Uber.

وقد صرح السيد سام حباس الشريك الرئيسي في مكتب ASAR - الرويح وشركاه "يسرنا ترشيح مكتبنا و تقدير جهودنا بمنحنا جائزة صفقة الإندماج و الإستحواذ السنوية لـ IFLR. وان حصولنا على هذه الجائزة انما يؤكد على أهمية و مكانة عملائنا والثقة التي يضعها هؤلاء بمكتبنا للاضطلاع بصفقاتهم التجارية، وذلك يعود الى خبرات محامينا المتميزة وتفانيهم في العمل والخدمات الريادية التي يقدمونها بشكل مستمر الى عملائنا من خلال مكاتبنا في دولة الكويت ومملكة البحرين. و من الجدير بالذكر أن أحد الأسباب الرئيسية الأخرى وراء تمكننا من تحقيق هذا النجاح هو الجودة العالية والصفقات التجارية المعقدة التي يواصل مكتبنا المشاركة فيها بشكل مستمر في مملكة البحرين. وغني عن القول اننا نضع عملاءنا دائماً في مقدمة أولوياتنا، فنجاحهم يشكل نجاحاً لنا ".

 وأشار ستيف براون، الشريك في مكتب البحرين، إلى أنه لشرف كبير لنا أن نفوز بجائزة أفضل صفقة في مجال الاندماج والاستحواذ فإن ذلك يعكس الجودة العالية للعملاء الذين نقدم لهم الخدمات القانونية في مملكة البحرين، فضلاً عن مستوى الخدمات القانونية العالية الجودة التي يقدمها مكتبنا. ونحن إذ نقدر ولاء عملائنا لنا، ممتنون للعمل معهم لتحقيق أهدافهم في صفقاتهم التجارية".

هذا ويقدم مكتب الرويح وشركاه - ASAR من خلال مكاتبه في كل من دولة الكويت ومملكة البحرين، إلى جانب المكاتب الزميلة في الدول الأخرى، خدماته الاستشارية المتكاملة لقاعدة عملاء واسعة في قطاعات مختلفة، وذلك دعماً لأنشطتهم التجارية في الكويت وفي البحرين و في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي و خارجها.  

وقد تم تصنيف مكتب ASAR بصورة مستمرة لريادته في مجال قانون التجارة والشركات بدولة الكويت وذلك من قبل مؤسسات تصنيف مرموقة مثل Chambers Global Guide، وInternational Financial LAW Review (IFLR)، و Legal 500 .

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته