أخبار عاجلة

حدوته نيوز - بسمة وهبة تفقد وزنها بسبب مرض نادر

حدوته نيوز - بسمة وهبة تفقد وزنها بسبب مرض نادر
حدوته نيوز - بسمة وهبة تفقد وزنها بسبب مرض نادر

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهرت بسمة وهبة خلالها بعدما فقدت الكثير من وزنها بعد تعرضها لمرض نادر، وأثار ظهورها جدلاً بشأن جسدها النحيف، وقالت لها الإعلامية أروى، “حبيتي ألف سلامة عليكي ترجعي بألف سلامة وصحة وسعادة”، وبعض التعليقات من جمهورها، “أنت خسيتي كده ليه؟.. ربنا يشفيكي”.

وأوضحت الإعلامية بسمة وهبة، سبب سفرها للعلاج خارج مصر، خاصا بعد العديد من الانتقادات التي وجهت لها من قبل البعض، بسبب ذهابها للعلاج بالخارج وليس بموطنها مصر.

بسمة وهبة تعاني من مرض نادر

وأكدت بسمة وهبة، في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، أنها تعاني من مرض نادر، ما دفعها للسفر بالخارج من أجل تلقي العلاج، لأن حالتها لا تتواجد مثلها في مصر بشكل كبير.

وأضافت بسمة أنها خضعت لعملية بسيطة من أجل أخذ العينة، حتى يفحصها الأطباء، على أن يكون نتيجة ظهورها اليوم، مطالبة الجميع بالدعاء لها بالسلامة والشفاء.

وعبرت وهبة عن أمنيتها، حيث كانت تتمنى أن يكون علاجاها بمصر، حتى تتواجد بجانب عائلتها ومحبيها، بدلا من التواجد بالخارج، خاصة في ظل تلك الظروف الصعبة من انتشار فيروس كورورنا المستجد.

سبب سفرها للخارج

وأوضحت أن ما دفعها للعلاج في الخارج هو أن مرضها تخصصه نادر في مصر، وذلك ردا على بعض منتقديها على اتخاذ تلك الخطوة.
وردت على منتقديها بتساؤل: “أبقى لأموت في مصر كي ترتاحوا؟”، مطالبة إياهم بعدم التدخل في شؤون الناس.

وأكدت بسمة وهبة أنها كانت تحب أن تكون في مصر ووسط أهلها وأصحابها خاصة في ظل هذه الظروف، ولكن ما دفعها للسفر إلى الخارج هو ظروف مرضها النادر.

اقرأ أيضا:

بسمة وهبة تتصدر مؤشرات بحث جوجل.. تعرف على التفاصيل

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته