أخبار عاجلة
حدوته نيوز - نشرة الثامنة- نشرتكم 2020/10/27 -

اخر الاخبار اليوم - برلماني: القومي لبلازما الدم سيمثل طفرة في صناعة الدواء

اخر الاخبار اليوم - برلماني: القومي لبلازما الدم سيمثل طفرة في صناعة الدواء
اخر الاخبار اليوم - برلماني: القومي لبلازما الدم سيمثل طفرة في صناعة الدواء

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

قال النائب عبدالحميد الشيخ، عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، إن الدولة المصرية تسعى إلى الحفاظ على صحة المواطنين والعمل على تحقيق السلامة لهم، مؤكدا على أن البرلمان أقر عدد من القوانين التي تخدم المجال الصحي وذلك للاهتمام بصحة وسلامة المواطنين.


وأوضح الشيخ، في تصريح خاص ل البوابة نيوز أن توجيه الرئيس السيسي الحكومة بالعمل على تفعيل المشروع القومي لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما وذلك لأنه الأمل الرئيسي في مواجهة فيروس كورونا المستجد هو تأكيد على اهتمام الرئيس بصحة المواطنين وتوفير كافة سبل الأمان لهم.
وتابع عضو مجلس النواب أن المشروع القومي لتصنيع بلازما الدم بالاشتراك مع الشركات العالمية سيمثل طفرة كبيرة في مجال صناعة الدواء وتطور منظومة الصحة بشكل كبير.
يشار إلى أن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أعلن عن متابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الحكومة لتطورات المشروع القومي لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما يؤكد حرص الرئيس على صحة المصريين وتوفير العلاج للمواطنين.
وأضاف، أن الحكومة تبذل أقصى جهودها للإسراع في تنفيذ هذا المشروع الحيوي، الذي يضمن إنتاج مشتقات البلازما محليًا بأعلى مواصفات الجودة العالمية بما يضمن توفير احتياجات المرضي من البلازما محليا.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته