أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - محافظ جنوب سيناء يستقبل عددا من متدربي البرنامج الرئاسي

اخر الاخبار اليوم - محافظ جنوب سيناء يستقبل عددا من متدربي البرنامج الرئاسي
اخر الاخبار اليوم - محافظ جنوب سيناء يستقبل عددا من متدربي البرنامج الرئاسي

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الإثنين، بحضور المهندسة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء عدداً من المتدربين من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة الذي يجرى تنفيذه بواسطة أحد أبرز صروح التدريب بمصر وهو الأكاديمية الوطنية للتدريب وهما الدكتور كريم سليمان، والدكتور مصطفى سليم .

وتهدف زيارتهما للمحافظة إلى التدريب العملي والمعايشة الميدانية لكافة القطاعات الإدارية والخدمية والمشروعات بنطاق المحافظة ومراكز المدن، بالإضافة إلى تنظيم جولات ميدانية للتعرف على أهم التحديات ومرافقة محافظ جنوب سيناء في جولاته الميدانية داخل المحافظة. 

ووجه المحافظ بتوفير كل الامكانات اللازمة خلال فترة التدريب علي مدار شهر اكتوبر الجاري وذلك من أجل التطبيق العملي لما تم دراسته بالأكاديمة الوطنية للتدريب، وللتعرف علي طريقة عمل الجهاز الاداري كمرحلة اعداد وتدريب وتاهيل لمسار وظيفي افضل.

يأت ذلك في إطار حرص الدولة على تأهيل الكوادر الشابة للقيادة وتنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بإستهداف الشباب ببرامج تدريبية علي أعلي مستوي لرفع مستواهم من خلال تأهليهم بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمي والعملي وتطبيق الأساليب والطرق الحديثة في الإدارة وصنع القرار بكفاءة عالية تؤهلهم لتولي زمام القيادة في العديد من الوظائف القيادية بالجهاز الإداري للدولة بما يعود بالنفع علي الوطن بكافة قطاعاته.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته