أخبار عاجلة

حدوته نيوز - تعرّف على قائمة البارشا لـ مباراة برشلونة ضد إشبيلية

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

2020-10-04

تعرّف على قائمة البارشا لـ مباراة برشلونة ضد إشبيلية

المباراة تُقام اليوم بالدوري الإسباني

المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، قائمة فريقه استعدادًا لـ مباراة برشلونة ضد إشبيلية التي تُقام اليوم الأحد بالجولة الخامسة من الدوري الإسباني موسم 2020/2021.

قائمة البارشا لـ مباراة برشلونة ضد إشبيلية

وجاءت قائمة البارشا مكونة من: ” نيتو، بينيا، تيناس في حراسة المرمى، بيكيه، ديست ، ألبا، روبيرتو، أروخو، راموس مينجو في خط الدفاع، بوسكيتس، ألينيا، بيانيتش، كوتينيو، بيدري، ترينكاو، دي يونج، بويج، كونراد في خط الوسط، ميسي، ديمبيلي، برايثوايت، أنسو فاتي، جريزمان في خط الهجوم”.

ويسعى برشلونة بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان إلى الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، خاصة أن فوز البارشا يعني وصوله للنقطة رقم 9 وبالتالي منافسته لكل من ريال بيتيس وريال سوسيداد على المركز الأول في ترتيب أندية الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية

وستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة حيث تُقام على ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة في إقليم كتالونيا.

وقبل انطلاق المباراة، كان برشلونة هزم فريقي فياريال وسيلتا فيغو في أول مباراتين للنادي الكتالوني في الدوري الإسباني بالموسم الجديد، حيث فاز برشلونة على فياريال برباعية دون رد في المباراة الأولى، وفاز على سيلتا فيغو في المباراة الثانية بثلاثية دون رد.

وأيضًا نجح نادي إشبيلية في الفوز في أول مباراتين له بـ الدوري الإسباني على كل من قادش وليفانتي، حيث فاز الفريق الأندلسي في المباراة الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي المباراة الثانية فاز على ليفانتي بهدف دون رد.

جدير بالذكر أنه قبل انطلاق مباراة برشلونة ضد إشبيلية، يتواجد نادي برشلونة في المركز السابع برصيد ست نقاط من مباراتين، أما نادي إشبيلية فيتواجد في المركز الثامن برصيد ست نقاط.

برشلونة ضد إشبيلية


شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته