أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - مقتل وإصابة 38 شخصا فى انفجار استهدف حاكم إقليم أفغانى

اخر الاخبار اليوم - مقتل وإصابة 38 شخصا فى انفجار استهدف حاكم إقليم أفغانى
اخر الاخبار اليوم - مقتل وإصابة 38 شخصا فى انفجار استهدف حاكم إقليم أفغانى

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

أفادت تقارير إعلامية فى أفغانستان اليوم الاثنين بمقتل 8 أشخاص على الأقل وإصابة 30 آخرين بجروح، جراء وقوع انفجار بإقليم "لغمان"، وذكرت قناة "طلوع" الأفغانية أن حاكم الإقليم رحمة الله يرمل قد نجا من الانفجار الذي استهدف موكبه، مشيرة إلى أنه لم تعلن أى جهة أو جماعة بما في ذلك حركة "طالبان" مسئوليتها عن هذا الهجوم حتى الآن.

وكان حاكم إقليم لغمان الأفغانى، رحمة الله يرمل، نجا من انفجار استهدف موكبه صباح اليوم الاثنين، بوسط الإقليم، وذكرت قناة "طلوع نيوز" الأفغانية أن أسد الله دولتزاي المتحدث باسم حاكم الإقليم أكد وقوع الإنفجار ونجاة حاكم الإقليم، إلا أنه أعرب عن خشيته من سقوط ضحايا.

ولم تعلن بعد أي جهة مسئوليتها عن الإنفجار.

وكانت مصادر محلية أفغانية، أعلنت الأحد، مقتل 4 مدنيين في هجوم شنته حركة طالبان في منطقة تاجاب بإقليم كابيسا شمال شرق أفغانستان، وقال المتحدث باسم قيادة شرطة إقليم كابيسا عبد الشيق شوريش لوكالة أنباء "خاما برس" الأفغانية، إن مسلحي طالبان هاجموا سيارة مدنية في منطقة إسخيل بمديرية تاجاب، ما أسفر عن مقتل 4 مدنيين.

ومن جانبها، لم تعلق حركة طالبان على هذا الحادث الان.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته