أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - بعد عودة العمرة.. صحة مكة تزف بشرى سارة بشأن كورونا

اخر الاخبار اليوم - بعد عودة العمرة.. صحة مكة تزف بشرى سارة بشأن كورونا
اخر الاخبار اليوم - بعد عودة العمرة.. صحة مكة تزف بشرى سارة بشأن كورونا

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

بعد عودة العمرة.. صحة مكة تزف بشرى سارة بشأن كورونا

ذكرت صحف سعودية، بأن صحة مكة المكرمة، اليوم الإثنين، أنها ‏لم تسجل أي حالات اشتباه بكورونا بين المعتمرين في اليوم الأول من إعادة السماح بالعمرة وفق ما نشرته إمارة المنطقة عبر حسابها في تويتر.

 

ومن جانبها قال المتحدث الرسمي للمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، حمد العتيبي، إن الصحة لم تلاحظ وجود أي حالات اشتباه بفيروس كورونا في اليوم الأول من إعادة السماح بالعمرة.

 

وأضاف العتيبي، أن الجميع بصحة جيدة، وتتم المتابعات اللحظية كانت في استقبالهم عبر مسارات مخصصة في الحرم المكي، وفقا لقناة الإخبارية.

 

 

وتابع العتيبي، أن الجميع ملتزم بالإجراءات الاحترازية من خلال الكمامة الطبية وكذلك التباعد المكاني؛ حسبما أفادت صحيفة “الوئام” السعودية.

 

يذكر أن  صحة المنطقة قد أكملت جاهزيتها للاستعداد لموسم العمرة بعد عودة العمرة تدريجيًا؛ وأعلنت أنها على قدرٍ عالٍ من الجاهزية؛ لتقديم الخدمات الصحية والإسعافية للمرضى من الأهالي والمعتمرين، كما أن جميع الخطط الصحية الوقائية والعلاجية تنفذ بالتنسيق مع الجهات المعنية ذات الصلة.

 

والجدير بالذكر أن المملكة أداء العمرة، قد استأنفت، أمس الأحد، تدريجيا بعد تعليقها بعد 7 أشهر منذ تعليقها في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، مع إجراءات احترازية ووقائية.

 

 

تابعنا




يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته