أخبار عاجلة

حدوته نيوز - أطباء ترامب : الرئيس سيعود إلى البيت الأبيض خلال يومين

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

أعلن الفريق الطبي المشرف على الرئيس الأميركي دونالد ترامب انه قد يخرج من المستشفى إلى البيت الأبيض بحلول غدا أو بعد غد.

حالة الرئيس الامريكي

وأكد الفريق الطبي أن ترامب كان لديه أعراض خفيفة والآن يتمتع بصحة جيدة، وأنه لا يعاني من أي ارتفاع بدرجات الحرارة ولا من ضيق بالتنفس.

علاج الرئيس الامريكي ترامب

قال طبيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، شون كونلي، إن الرئيس خضع للعلاج بديكساميثاسون بعد انخفاض مستوى الأكسجين في دمه أكثر من مرة.

وأضاف أنه بالرغم من أن ترامب كان في حالة جيدة ليلة الخميس إلا أن مستوى الأكسجين في دمه بدأ ينخفض إلى ما دون 94 في المئة وكانت حرارته مرتفعة.

وقد ارتفع مستوى الأكسجين ثم عاد للانخفاض، ورغم أن ترامب كان يتحرك خارج السرير مساء الجمعة إلا أن الأطباء قرروا نقله إلى والتر ريد.

عودة ترامب للبيت الابيض

وقال د. كونلي للصحفيين إن هناك احتمالا لمغادرة الرئيس المستشفى إلى البيت الأبيض يوم غد، حيث يمكن متابعة علاجه هناك
وأضاف في نهاية المؤتمر الصحفي أن الرئيس “في حالة جيدة”.

وقد قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه على ما يرام، ولكن الأيام القليلة المقبلة ستكون “الاختبار الحقيقي”، وذلك بعدما دخل المستشفى جراء إصابته بفيروس كورونا المسبب لمرض كوفيد-19.

وأضاف كونلي أنّ السيدة الأولى ميلانيا ترامب، التي ثبتت إصابتها أيضاً بالفيروس وتبقى قيد العزل الصحي في البيت الأبيض، كانت “بحالة جيدة جداً”.

وقال كونلي أيضاً إنّ بعض أعراض الرئيس، بما في ذلك السعال الخفيف واحتقان الأنف، “تتلاشى وتتحسن الآن”، مضيفاً: “في هذا الوقت أنا والفريق سعداء للغاية بالتقدم الذي أحرزه الرئيس”.

اقرأ أيضا:

طبيب يفجر مفاجأة عن البروتوكول العلاجي لترامب ضد فيروس كورونا

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته