أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - قرقاش يهنئ السعودية باستئناف شعائر العمرة

اخر الاخبار اليوم - قرقاش يهنئ السعودية باستئناف شعائر العمرة
اخر الاخبار اليوم - قرقاش يهنئ السعودية باستئناف شعائر العمرة

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

هنأ معالي الدكتور “أنور قرقاش”، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، المملكة العربية السعودية، بعد استئنافها بنجاح شعائر الحج المتوقفة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وقال معاليه في تغريدة عبر حسابه في تويتر، اليوم الاثنين: “نبارك للمملكة العربية السعودية الشقيقة الاستئناف الناجح لشعائر العمرة.. مسؤولية عظيمة تقوم بها المملكة وأجهزتها المعنية بكل اقتدار وتميّز”.

 

واستأنفت المملكة العربية السعودية منتصف ليل السبت الأحد بتوقيت مكة المكرمة، أداء العمرة تدريجياً في المسجد الحرام، بعد تعليقها منذ مارس الماضي ضمن إجراءات احتواء فيروس كورونا.

 

وأعلنت وزارة الحج والعمرة عن أربع مراحل للعمرة، تبدأ المرحلة الأولى بطاقة تشغيلية تصل إلى 30%، فيما تنطلق المرحلة الثانية في الثامن عشر من أكتوبر الحالي بنسبة 75% من الطاقة التشغيلية، وفي الأول من نوفمبر ستستأنف العمرة والزيارة من داخل وخارج السعودية تدريجياً بطاقة تشغيلية تصل إلى 100%، وتنطلق المرحلة الرابعة بمجرد الإعلان عن انتهاء أزمة كورونا أو زوال الخطر.

تابعنا




يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته