أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - يحدث في البحيرة.. 131 مشروعا جديدا لدفع العمل بالمشروعات المتعثرة

اخر الاخبار اليوم - يحدث في البحيرة.. 131 مشروعا جديدا لدفع العمل بالمشروعات المتعثرة
اخر الاخبار اليوم - يحدث في البحيرة.. 131 مشروعا جديدا لدفع العمل بالمشروعات المتعثرة

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن ما شهدته مصر خلال الست سنوات الماضية فقط تحت القيادة الحكيمة لرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد التنمية ومسيرة الإنجازات وجهود الدولة المصرية الداعمة لكل المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية واستثمارية وخدمية وتنموية، يعد إعجازًا حقيقيًا وتحديًا غير مسبوق.

وأشار محافظ البحيرة، إلى أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كل القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، مشيرًا إلى أنه تم خلال العامين الماضيين فقط تنفيذ 294‪1 مشروع على أرض بالمحافظة منها ما تم الانتهاء منه والجاري تنفيذه في كل المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف استثمارية تبلغ 44.5 مليار جنيه.

وفي نفس السياق نشر المكتب الإعلامي لمحافظة البحيرة، ٱنفوجراف يسلط من خلاله الضوء على حصاد عامين من الإنجازات بمحافظة البحيرة ودفع العمل بالمشروعات التي كانت متعثرة.

وأوضح الإنفوجراف أن إجمالي عدد المشروعات التى كانت متعثرة 131 مشروعا بتكلفة إجمالية 11 مليارا  و700 مليون جنيه تم حل 127 مشروعا بتكلفه إجمالية 11 مليارا و500 مليون جنيه وجار العمل بـ 4 مشاريع بتكلفة 200 مليون جنيه.

يذكر أن المكتب الإعلامي لمحافظة البحيرة، نشر إنفوجرافا يسلط من خلاله الضوء على حصاد عامين من الإنجازات بقطاع التموين بمحافظة البحيرة، وذلك خلال الفترة من عام ٢٠١٨ وحتى عام ٢٠٢٠.

أوضح خلاله أنه تم تنفيذ 25 مشروعا بتكلفة 130 مليون جنيه بقطاع التموين تم الانتهاء من 16 مشروعا منها بتكلفة 121 مليون جنيه بينما المشروعات الجارى العمل بها 9 مشروعات بتكلفة 9 ملايين جنيه.

 كما قام المكتب الإعلامي لمحافظة البحيرة، بنشر إنفوجرافا يسلط من خلاله الضوء على حصاد عامين من الإنجازات بقطاع الصحة بمحافظة البحيرة، وذلك خلال الفترة من عام ٢٠١٨ وحتى عام ٢٠٢٠.

وتضمن الإنفوجراف إجمالي مشروعات قطاع الصحة خلال تلك المدة بلغت 55 مشروعا بتكلفة إجمالية 2.6 مليار جنيه تم الانتهاء من 41 مشروعا بتكلفة 1.6 مليار جنيه وجار العمل بـ 14 مشروعا بتكلفة مليار جنيه

وأوضح الإنفوجراف إلى أنه قد تم تنفيذ 6 مبادرات رئاسية استهدفت 4 ملايين مستفيد، بالإضافة الى 1.2 مليون مستفيد علاج على نفقة الدولة بقيمة 681 مليون جنيه.

وكما قام المكتب الإعلامي لمحافظة البحيرة، بنشر إنفوجراف يسلط من خلاله الضوء على حصاد عامين من الإنجازات بمحافظة البحيرة، وذلك خلال الفترة من عام ٢٠١٨ وحتى عام ٢٠٢٠ .

وأوضح الإنفوجراف أن إجمالي عدد المشروعات بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي خلال تلك المدة بلغ 165 مشروعا بإجمالي استثمارات 14.1 مليار جنيه  عبارة عن 58 مشروعا بقطاع الصرف الصحي تم تنفيذ 25 مشروعا وجار العمل بـ 92 مشروعا بإجمالي استثمارات 8.7 مليار جنيه.

كما أشار الإنفوجراف أن إجمالي المشروعات الجارية بقطاع مياه الشرب 107 مشروعات تم تنفيذ 33 منها وجار العمل بـ 15 مشروعا بإجمالى استثمارات 5.4 مليار جنيه.

اقرأ أيضا: 2.651 مليار جنيه تنعش البحيرة.. حصاد عامين من الإنجازات

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته