أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - طائرة مسيرة تركية تقصف عين عيسى بريف الرقة السورية

اخر الاخبار اليوم - طائرة مسيرة تركية تقصف عين عيسى بريف الرقة السورية
اخر الاخبار اليوم - طائرة مسيرة تركية تقصف عين عيسى بريف الرقة السورية

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أفادت وكالة "سانا" السورية بأن جيش الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية، اعتدوا بطائرة مسيرة على مناطق سكنية في محيط مدينة عين عيسى بريف الرقة الشمالي.ونقلت الوكالة عن مصادر محلية، أن "قوات الاحتلال التركي استهدفت بعدة قذائف عبر طائرة مسيرة تابعة لها، مناطق سكنية في محيط مدينة عين عيسى شمال الرقة، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية بمنازل عدة وفي الأراضي الزراعية".وأشارت الوكالة السورية إلى أن "قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها، اتخذت من القرى والبلدات والمدن التي احتلتها في أكتوبر من العام الماضي، منطلقا لتنفيذ اعتداءاتها المتواصلة على المدنيين وهجرت الآلاف منهم وسرقت ونهبت ممتلكاتهم".

 قد يهمك أيضاّ : أخبار صحافة نت الجديد الجديد

التحالف يعترض طائرة مسيرة مفخخة متجهة نحو السعودية

التحالف بقيادة السعودية يقول إنه دمر طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب المملكة

كانت هذه تفاصيل طائرة مسيرة تركية تقصف عين عيسى بريف الرقة السورية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 08:25 م

متعلقات

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته