أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - بعد تغيير موعد العرض.. كل ما تريد معرفته حول مسلسل أنت اطرق بابي

اخر الاخبار اليوم - بعد تغيير موعد العرض.. كل ما تريد معرفته حول مسلسل أنت اطرق بابي
اخر الاخبار اليوم - بعد تغيير موعد العرض.. كل ما تريد معرفته حول مسلسل أنت اطرق بابي

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوتهيقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

رغم وصول حلقاته إلى الحلقة 19، إلا أن مسلسل أنت اطرق بابي ما زال يتصدر محركات البحث في مصر والعالم العربي، ليحقق شعبية واسعة بين محبي الأعمال التركية.

خلال هذا التقرير، سوف نرصد لك كل المعلومات والتفاصيل حول مسلسل أنت اطرق بابي، تابع معنا.

قصة مسلسل أنت اطرق بابي وأحداثه

تدور أحداث مسلسل أنت اطرق بابي في إطار رومانسي غير تقليدي، بين «آيدا وسيركان»، الرجل الثري والفتاة الفقيرة التي تبدأ علاقتهما بالعداء بعدما يقطع سيركان المنحة التعليمية لآيدا، وتبدأ المعاناة والأحداث المتشابكة، حتى يصبحا في علاقة حب حقيقية.

تتخلص أحداث القصة في أن «آيدا» الفتاة الجامعية التي تحاول استكمال دراستها ولكنها تواجه عوائق عدة بعدما تواجه «سيركان» بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا حيث إذا مثلت أنها خطيبته لشهرين سوف يعيد لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له ويجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

المسلسل من إنتاج شركة MF ويتم عرضه على قناة فوكس، وكتب سيناريو المسلسل الكاتب Ayśe uner kutlu ومن إخراج المخرج Ender Mihlar، وقد تم تحويل المسلسل من رواية الطائر المبكر.

أبطال العمل الدرامي

مسلسل أنت اطرق بابي

من بين الأسباب التي جعلت العمل الفني التركي يحصد نسبة مشاهدات عالية في العالم العربي، هم أبطال العمل الذي يجسد دوريهما «كيرم بورسين و هاندا أرتشيل» اللذان حققا نجاحاً مبهراً معاً وخطفا قلوب المشاهدين.

يعتبر «كيرم بورسين»، 33 عاماً، من النجوم الشباب الذي كونوا قاعدة جماهيرية خلال السنوات الأخيرة، حيث قدم عدداً من المسلسلات الناجحة مثل «ما وراء الشمس».

أمضى كرم بورسين حياته متنقلاً بين عدد من البلدان أثناء طفولته، فعاش بين إسطنبول ودبي وأمريكا، وقال الفنان التركي عن العمل: «القصة تبدو تقليدية لكنها كتبت بطريقة ساحرة جعلتني أوافق على تقديمها فوراً»، كما وصف شريكته في العمل «هاندا أرتشيل» بأنها إنسانة رائعة وتعطي طاقة إيجابية في موقع التصوير، وأنه محظوظ بالعمل معها.

أما الممثلة الجميلة «هاندا أرتشيل» والتي يتابعها أكثر من 15 مليون متابع على موقع تداول الصور ومقاطع الفيديو إنستغرام، فتقدم دور «آيدا» الفتاة البسيطة بائعة الورد ولكنها في نفس الوقت تتميز بالقوة والجرأة.

بسبب الأحداث الجريئة التي ضمها المسلسل، أشيع في بداية العرض، أنها انفصلت عن حبيبها المغني الشهير «مراد دالكيش»، لكنها نفت هذه التصريحات تماماً.

سبب عودة المسلسل لخطف التريند

مسلسل أنت اطرق بابي

في يوم الأربعاء الماضي، تصدر مسلسل «أنت اطرق بابي» محركات البحث في مصر والسعودية والعالم العربي، لعدم عرض الحلقة في موعدها، مما جعل المشاهدين يتوقعون وقف التصوير وعدم استكمال المسلسل.

لكن كانت القناة العارضة للمسلسل، قد قررت تأجيل عرض الحلقة الجديدة الـ19 إلى أمس السبت 21 نوفمبر 2020، وذلك بعدما اعتاد المتابعون مشاهدة الحلقة كل يوم «أربعاء» من كل أسبوع، منذ بداية انطلاق المسلسل في يوليو الماضي.

وجاء قرار الشركة المنتجة والقناة العارضة بتغيير موعد العرض، بعدما انخفضت نسبة مشاهدة المسلسل فجأة بسبب المنافسة الشديدة التي تتواجد في يوم الأربعاء حيث يتواجد أكثر من 5 مسلسلات.

يبدو أن قرار إضافة حلقات إضافية للمسلسل بعد انتهاء حلقاته الـ13 الأساسية، كان قراراً غير موفق، فإنه لم يفد العمل بل جعل المشاهدين يملون من طول الأحداث وفقد ميزة التشويق التي كانت من أهم أساسيات العمل منذ البداية، لذلك فقد نسبة كبيرة من المشاهدة.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته