أخبار عاجلة

حدوته نيوز - تحديث غير مسبوق لـ واتسآب وصفه الكثيرون بالثوري

حدوته نيوز - تحديث غير مسبوق لـ واتسآب وصفه الكثيرون بالثوري
حدوته نيوز - تحديث غير مسبوق لـ واتسآب وصفه الكثيرون بالثوري

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

يسعى واتسآب بشكل دائم إلى إضافة تحديثات مُستمرة تستهدف العديد من الميزات سواء بالتعديل فيها أو بإضافة أخرى جديدة، وذلك من أجل إرضاء العملاء الحاليين والحفاظ على المكانة التي وصل إليها التطبيق بين تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي وضعته في المرتبة الأولى في هذا المجال بأكثر عدد مستخدمين.

تحديث واتسآب الثوري

وقد أكد مطورو التطبيق أن تم اعتماد تحديث جديد انتظره الكثيرون من مستخدمي التطبيق، حيث يسمح بحذف رسائل الوسائط من الهواتف التي تم الإرسال إليها بعد أن تقوم أنت بتحديد ذلك، عند إرسال الصورة أو ملف الصوت أو الفيديو لجهة الاتصال.

كل ما عليك هو أنك عند تحديد الصورة أو الفيديو أو الصوت الذي ستقوم بإرساله اختر العرض لمرة واحدة، ثم قم بالإرسال وبعد أن يتلقى المُستلم رسالتك وبعد الخروج من دردشة whatsapp معك ثم العودة لها مرة أخرى سيرى أن ملف الوسائط هذا قد اختفى.

تحديث غير مسبوق لـ واتسآب وصفه الكثيرون بالثوري

تحديث غير مسبوق لـ واتسآب وصفه الكثيرون بالثوري

سيظهر مكان ذلك الملف في تطبيق واتسآب فقاعة مكتوب فيها “العرض انتهى لانتهاء صلاحية الوسائط”، وجدير بالذكر أن تلك الميزة سوف تأتي تحت اسم الميديا منتهية الصلاحية، وأنه يتم حاليًا تجربتها على النسخة التجريبية من التطبيق على نظام التشغيل أندرويد.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن هل الحذف لذلك الملف سوف يشمل تخزينها في هاتف المُستلم أم لا، أو أنه لن يكون من ضمن المُتاح له تخزين ذلك الملف على هاتفه أم لا.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته