أخبار عاجلة
حدوته نيوز - انفجار وسط مدينة هاطاى جنوب تركيا -
حدوته نيوز - انفجار وسط مدينة هاطاى جنوب تركيا -
حدوته نيوز - ترامب لـ"الأمريكيين": "انا أو الفوضي" -

حدوته نيوز - تعرف علي سعر ومواصفات هاتف LG Wing الجديد

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

حصل هاتف LG Wing المجنح الذكي ذو المظهر المتميز والفريد على سعر وتاريخ إصدار في الولايات المتحدة الأمريكية حيث من المنتظر أن  يكلف حوالي 999 دولارًا أمريكي وسيكون متاحًا في الأسواق الأمريكية يوم 15 أكتوبر 2020  مع بدء الطلبات المسبقة في الأول من أكتوبر الجاري .

وتؤكد الأخبار ما توقعه الكثيرون بالفعل بشأن الجهاز ذي الشاشة المزدوجة والذي يشبه الأجنحة حيث يظهر هاتف LG Wing بشكل فريد وأنيق ومن المنتظر أن يكون من أهم الهواتف الذكية التي سوف تطرح خلال هذا العام نظرا لإمكانياته الرائعة التي تمكنك من الحصول علي أداء متميز للهاتف لاستخداماتك المختلفة من تطبيقات وألعاب وتصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات وسماع الأغاني بكفاءة عالية.

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف LG Wing الجديد

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف LG Wing الجديد

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف LG Wing الجديد

يعتبر هاتف LG Wing هاتف مرتفع الثمن فأنت تدفع الكثير من المال مقابل تصميم الشاشة الملتوية من LG حيث من المتوقع أن يصل سعر الهاتف إلي 999 دولار أمريكي . يقدم الجناح شاشتين ، مع شاشة رئيسية مقاس 6.8 بوصة تنزلق لأعلى وحولها لتكشف عن لوحة ثانية مقاس 3.9 بوصة باستخدام آلية مفصلة ذكية. كما أنه يتميز بمعالج Snapdragon 765G مع مودم X52 المدمج من Qualcomm لدعم 5G ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 256 جيجابايت ، وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة ، ومستشعر بصمة مدمج في الشاشة ، ودعم الشحن اللاسلكي.

أهم مواصفات هاتف LG Wing الجديد

يعد LG Wing أول هاتف في مشروع Explorer الخاص بالشركة المصنعة ، ويعد بتصميمات مبتكرة في مساحة الهواتف الذكية. بالطبع ، ميزة التصميم السائدة هنا هي الشاشة الثانية التي تنبثق من الخلف للجلوس بزاوية متعامدة مع الشاشة الرئيسية. لكن قرار تصميم آخر جدير بالملاحظة هو كاميرا سيلفي منبثقة بدقة 32 ميجابكسل ، مخفية في الجزء العلوي من النصف الخلفي.

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف LG Wing الجديد

وفي الوقت نفسه ، فإن المواصفات الأساسية لـهاتف LG Wing هي مجموعة شرائح Snapdragon 765G مع 5G و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت للتخزين وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة. مجموعة الشرائح على وجه الخصوص ليست على مستوى رائد تمامًا ، لكن LG تأمل أن تكون تجربة الكاميرا كذلك.

يحتوي Wing على إعداد مثير للاهتمام للكاميرا الخلفية ، حيث يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل ، وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل “Ultra Wide Big Pixel”. تقول LG أن لديك أيضًا ميزة “Gimbal Motion Camera” التي تتيح لك استخدام الشاشة الثانية كمقبض وتوفر مجموعة من الإمكانات للكاميرا بدقة 12 ميجابكسل.

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف LG Wing الجديد

تتضمن بعض إمكانات الصور / الفيديو التي تم الترويج لها في هذا الصدد “عصا التحكم” للتحكم في زاوية الكاميرا ، ووضع القفل لتقليل التشويش والاهتزاز ، واتباع الوظائف للحصول على فيديو أكثر سلاسة أثناء التنقل ، ووضع متابعة للحركة الأفقية ، و “وضع عرض الشخص الأول” للحركات “الإيقاعية والديناميكية”.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته