أخبار عاجلة

رياضة تشكيلة آرسنال أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

تشكيلة آرسنال ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

يقدم لكم موقع صحيفة سبورت تشكيلة الرسمية لآرسنال أمام مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي الممتاز في أهم مباريات اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020 ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز تشكيلة آرسنال أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

 

يقدم موقع صحيفة سبورت sahifasport اخير اخبار الرياضة العالمية والعربية على مدار الساعة في تغطية شاملة لكل المباريات والبطولات.

 

تشكيلة آرسنال في مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

ميكيل أرتيتا يفتقر إلى الخيارات في الدفاع. وصف ديفيد لويز بأنه “شك كبير” من قبل أرتيتا في مؤتمره الصحفي قبل مباراة أرسنال في الدوري الأوروبي ضد دوندالك يوم الخميس ويعاني كل من روب هولدينج وكالوم تشامبرز وبابلو ماري من الإصابات.

إذا لم يكن لويز جاهزًا لعطلة نهاية الأسبوع ، وهو ما يبدو مرجحًا للغاية ، فمن المحتمل أن يبدأ شكودران مصطفي ، الرجل الأخير ، جنبًا إلى جنب مع جابرييل وكيران تيرني في قلب الدفاع. جرانيت شاكا ، الذي لعب في مركز الظهير الثالث ضد دوندالك وليستر ، قد يكون في موقع مصطفى في الرسم البياني أدناه أو يحل محل تيرني ، إذا تم نشر الظهير الاسكتلندي في مركز الظهير الأيسر.

لم ينجح استخدام ويليان باعتباره تسعة كاذبة ضد مان سيتي ، وبالتالي تخلى أرتيتا عن فكرة هزيمته 1-0 أمام ليستر في المرة الأخيرة.

مع خروج مسعود أوزيل من الصورة ، السؤال هو كيف اختار أرتيتا نشر بيير إيمريك أوباميانغ وألكسندر لاكازيت وويليان ونيكولاس بيبي.

هل حان الوقت لمحاولة أوباميانج من خلال الوسط؟ وقال أرتيتا للصحفيين يوم الأربعاء قبل الفوز 3-صفر على دوندالك في الدوري الأوروبي “نعم ، هذا شيء محتمل للغاية.”

“ستعتمد على الألعاب. أعتقد أنه من المهم جدًا معرفة من حوله ولماذا نقوم بذلك. ليس فقط حقيقة قيامنا بذلك ، ولماذا نفعل ذلك وما سنفعله من خلال القيام بهذه الأشياء الإيجابية. بالطبع ، هناك إمكانية قوية للغاية للعبه باعتباره رقم 9 “.

 

تشكيلة المتوقعة لنادي آرسنال الإنجليزي كما يلي :

 

  • حراسة المرمى : بيرند لينو
  • خط الدفاع :شكودران مصطفي–غابرييل ماجاليس–كيران تيرني.
  • خط الوسط :هيكتور بيليرين –داني سيبايوس–توماس بارتي–بوكايو ساكا.
  • في خط الهجوم : نيكولاس بيبي–ويليان –بيير-إيميريك أوباميانغ.

 

إقرأ أيضا : 

 

تشكيلة آرسنال أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته