أخبار عاجلة

حدوته نيوز - بانيجا وندياي وبيتروس.. المواجهة تتجدد في الرياض

حدوته نيوز - بانيجا وندياي وبيتروس.. المواجهة تتجدد في الرياض
حدوته نيوز - بانيجا وندياي وبيتروس.. المواجهة تتجدد في الرياض

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

الرياض - إبراهيم الأنصاري
مشاركة الخبر      

قبل قرابة الـ5 أعوام، شكل كل من البرازيلي بيتروس ماتيوس، والسنغالي ألفريد ندياي، ثنائياً مميزاً في خط وسط فريق ريال بيتيس الإسباني، في حين كان الأرجنتيني إيفر بانيجا يقود وسط إشبيلية منافسيهم التقليدي.
ترافق بيتروس وندياي في ريال بيتيس قبل أن يعار الأول إلى ساوباولو البرازيلي ومن ثم ينتقل إلى النصر، في حين غادر الأخير بيتيس باتجاه مواطنه فياريال الذي أعاره إلى هال سيتي الإنجليزي، ومن ثم إلى نظيره وولفرهامبتون قبل أن يعود إلى إسبانيا ويرتدي قميص ملقا ويرحل بعدها إلى الرياض للعب في صفوف فريق الشباب.
وخلال تواجدهما في ريال بيتيس خاض الثنائي بيتروس وإندياي العديد من الديربيات ضد الأرجنتيني بانيجا، إلا أن ندياي سيكون بجانب بانيجا في فريق الشباب لمواجهة بيتروس في مواجهة الكلاسيكو التي تجمع النصر والشباب، الأحد في الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقدم بيتروس العائد إلى صفوف النصر في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي مستوى مميز في أول مباراة له بعد العودة أمام الأهلي، وقاد النصر للوصول إلى نهائي كأس الملك بعد أن سجل هدف التعادل لفريقه في المباراة التي انتهت نصراوية بهدفين.
وينتظر منه المدرج الأصفر أن يقود الفريق في موقعة الأحد التي يخوضها النصر منقوصاً بسبب تعرض عدد من لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته