أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - موسيماني: أشكر الخطيب على التواجد في هذه اللحظة.. وملتزمون بقرار “الكاف”

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

أبدى الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” سعادته الشديدة بتتويج الأهلي، بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ42 في تاريخه.

وتسلم الأهلي درع بطولة الدوري المصري بعد لقاء طلائع الجيش، الذي فاز بثلاثية نظيفة في ختام مواجهات المسابقة المحلية، والتي اقيمت اليوم السبت على ملعب الاهلي بمدينة السلام.

وقال موسيماني:” أشكر مجلس إدارة الأهلي وخاصة محمود الخطيب رئيس النادي، على منحي فرصة قيادة الفريق والتواجد في هذه اللحظة العظيمة”.

وأضاف: “الجهاز الفني السابق كان له دور كبير في الفوز بلقب الدوري، واللاعبون قدموا مجهود وأداء مميز على مدار الموسم بشكل عام، ولكن حزين للغاية لعدم وجود الجماهير في المدرجات خلال مراسم التتويج، وأتمنى عودتهم في أقرب فرصة”.

واتابع:” اللاعبون يستحقون الفوز باللقب، وأعتقد أن هذه البطولة جاءت في توقيت مناسب، ونتمنى أن نفوز بلقب بطولة أفريقيا لتكون هديتنا إلى الخطيب والجماهير”.

وعن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المرتقبة، أكد موسيماني أن الجهاز الفني واللاعبين ملتزمون بقرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على الرغم من طول الفترة بين إياب نصف النهائي والمباراة النهائية، مشيرًا إلى أنه يأمل بأن تمر الفترة المقبلة بسلام ودون إصابات، في ظل استدعاء عدد كبير من اللاعبين والمحترفين لمعسكرات الأجندة الدولية.

واختتم تصريحاته بالتأكيد أن الفريق ما زال بحاجة إلى الوقت للوصول إلى المستوى الذي يعمل الجميع من أجله، لافتًا إلى أن الأهلي لديه طموح قوي في الفوز بكل البطولات التي يشارك بها.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته