أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الطلائع

اخر الاخبار اليوم - الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الطلائع
اخر الاخبار اليوم - الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الطلائع

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا، اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها مساء غد السبت 31 أكتوبر .

ويختتم الفريق الأول تدريباته بقيادة جهاز الفني الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني على ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة استعداد للقاء الجيش الذي يستضيفه ملعب إستاد الأهلي بعد موافقة طلائع الجيش من نقل المباراة بناء على طلب النادي الأهلي .

وحرص الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، على تحفيز مجموعة اللاعبين الشباب الذين شاركوا في تدريبات الفريق الأحمر الأيام الماضية.

وقام موسيماني، بتصعيد ٦ لاعبين من قطاع الناشئين في مران الأهلي بالأمس من أجل الوقوف على مستواهم وتحديد اللاعب القادر على تقديم الإضافة للفريق الأحمر، ووعدهم بالحصول على الفرصة بشرط بذل أقصى جهد وتنفيذ تعليماته.

وحسم الأهلي لقب الدوري هذا الموسم لصالحه، قبل نهاية المسابقة بـ 6 جولات ويدخل مباراة الطلائع بأريحية كبيرة .

يذكر أن نتيجة المباراة غير مؤثرة في سباقي القمة والقاع بجدول الترتيب، حيث حسم الأهلي لقب الدوري قبل 6 جولات على نهاية الموسم، بينما ضمن طلائع الجيش بقائه في الدوري بعد احتلاله المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

إبراهيم سعيد: هذه المباراة الأسوء في تاريخي الكروي

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته