أخبار عاجلة
حدوته نيوز - زوجة فنان عراقي تنتحر بكلاشنكوف! -

حدوته نيوز - أول تعليق من مرتضى منصور بعد قرار إيقافه 4 سنوات

حدوته نيوز - أول تعليق من مرتضى منصور بعد قرار إيقافه 4 سنوات
حدوته نيوز - أول تعليق من مرتضى منصور بعد قرار إيقافه 4 سنوات

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

لم يختف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بعد قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه لمدة 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه، وتكليف نائب الرئيس بتسير أعمال النادي وفتح باب الترشح على مقعد الرئيس الشاغر، إذ ظهر في أكثر من مداخلة تلفزيونية ليبدي رأيه في القرار الذي أثار الجدل في الشارع الرياضي المصري بعد أزمة كبيرة بين القطبين الأهلي والزمالك وأيضاً مع عدد من الرياضيين.

وقال مرتضى منصور في تصريحات على قناة "تن" المصرية: "لن نتقدم باستئناف، سنتقدم باستئناف عندما يكون هناك قرار من الأساس، اللجنة الأولمبية داست القانون بأقدامها، انت تهين السلطة القضائية يا هشام يا حطب (رئيس اللجنة الأولمبية)، أنا أبحث عن حسن مصطفى في مصر كلها، ولن يحميه أحد مني".

وأضاف رئيس نادي الزمالك: "حطب (مجرم) يتحدى الجميعة العمومية وأحكام القضاء والقانون ويمارس البلطجة، مجلس النواب أرسل خطابًا للجنة الأولمبية قال لهم إنه لا يجوز معاقبته أو التحقيق معه إلا بعد الاستئذان وهذا لم يحدث لأنني عضو في البرلمان حتى الآن ومعي الحصانة، لا يجرؤ هشام حطب أن يمنعني من دخول النادي، وسأمارس أختصاصي ولن أتركه”.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته