أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - موسيماني: لا أعرف سوى آزارو من المعارين.. وجاهز لقيادة الأهلي أمام المقاولون

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

أكد المدير الفني الجديد للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، أنه سيكون من الصعب إجراء تغييرات عديدة على تشكيلة الاهلي الأساسية في المرحلة الحالية، لاسيمًا إلى أن هناك ضغط كبير في المباريات محليًا وقاريًا.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه رسميًا لوسائل الإعلام المحلية: “لا يمكن إجراء العديد من التغييرات على تشكيلة الاهلي الأساسية، وسأقوم بالاعتماد على سامي قمصان المدرب المصري في الجهاز الفني من أجل الحصول على بعض المعلومات، وإمكانية إراحة بعض اللاعبين من عدمه خلال المباريات المقبلة”.

وأضاف: “ليس لدينا رفاهية في الوقت، وهدفنا التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمباريات الثلاثة المتبقية هي اختبار جيد للاعبين، من أجل التحضير لمباريات نصف نهائي البطولة الأفريقية”.

وواصل: “الوقت غير كافٍ لمنح اللاعبين البعيدين عن الفريق فرص كبيرة للمشاركة، ونحن نعمل على اللحظة التي نعيشها الآن، نسعى للفوز بجميع البطولات التي نشارك فيها وهي الطريقة الوحيدة لإسعاد الجماهير”.

وأكمل موسيماني: “جاهز لقيادة الأهلي أمام المقاولون، وقمت بالإشراف على تدريب الفيق للمرة الأولي أمس الجمعة، ولكن أنا متواجد غدًا لقيادة الفريق للمرة الأولي بعد تعييني رسميًا”.

وزاد: “أعلم جيدًا أن هناك ضغط مباريات رهيب، في مصر، ونفس الأمر كان في جنوب أفريقيا”.

وعن موقف المعارين من فريق الأهلي وموعد حسم موقفهم من العودة :”سأعول في ذلك على سامي قمصان وسيد عبدالحفيظ، وأنا لا أعرف أحدًا من المعارين باستثناء وليد آزارو وسيتم تقييم المهاجمين واختيار الأفضل”.

اقرأ ايضًا..

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته