أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - أخبار ريال مدريد | المصائب لا تأتي فرادى.. اصابة جديدة تضع زيدان في حيرة من أمره

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

يعاني الظهير الأيمن الثاني لريال مدريد “ألفارو أودريوزولا” من إصابة عضلية في ربلة ساقه اليسرى ليترك زين الدين زيدان بدون ظهير أيمن بعد إصابة داني كارفاخال في الركبة يوم أمس الجمعة.

وكان أودريوزولا قد لعب المباراة الماضية بصفة أساسية أمام فريق بلد الوليد، وكان من المنتظر أن يبدأ أساسيًا من جديد في زيارة ريال مدريد لنادي ليفانتي، لكن معاناته من الإصابة في ربلة ساقه اليسرى وفقًا للتقرير الطبي للنادي ستحرمه من ذلك.

ولم يشر بيان ريال مدريد الطبي إلى مدة غياب ألفارو إلا أن مختلف المصادر الاسبانية تشير إلى غياب الظهير الأيمن لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاث أسابيع على الأقل.

وجعلت إصابة ألفارو المدرب الفرنسي دون ظهير أيمن متخصص وسيتعين عليه الارتجال ليختار من بين ثلاثة خيارات، والخيار الأكثر احتمالية هو إعطاء الدقائق الأولى من الموسم للمدافع ناتشو فرنانديز، في حين يمكنه أيضًا الزج بالجناح لوكاس فاسكيز كظهير أيمن أو تغيير مركز الفرنسي فيرلاند ميندي من اليسار إلى اليمين.

وانضم بذلك ألفارو أدريوزولا لكل من المدافع البرازيلي “ميليتاو” و الظهير الأيمن الأساسي داني كارفاخال ووسط الميدان الألماني توني كروس والنجم البلجيكي إيدين هازارد في قائمة المصابين لدى ريال مدريد.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته