أخبار عاجلة
اخر الاخبار - معرفة الارقام المسجلة باسمي stc -
اخر الاخبار - هل الزلازل من علامات الساعة -

اخر الاخبار اليوم - سوق الانتقالات | نجم إسبانيول يخطو خطوة عملاقة ويوقع مع بايرن ميونخ

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

وافق بايرن ميونيخ على المبلغ المطلوب للتعاقد مع لاعب خط وسط إسبانيول “مارك روكا” في صفقة بقيمة 15 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات لينتقل الشاب الاسباني في خطوة عملاقة من الدوري الإسباني الدرجة الثانية إلى بطل دوري أبطال أوروبا.

ويوضح تقرير لصحيفة “السبورت الكتالونية” كيف أن نجم خط الوسط سيوقع عقدًا لمدة أربع سنوات لفريق بايرن ميونخ مع خيار موسم إضافي بعد أن توصلت جميع الأطراف إلى اتفاق اليوم السبت مع توقيع العقود بالفعل.

وكان لدى روكا شرط جزائي بقيمة 40 مليون يورو في مع إسبانيول الهابط خلال الموسم المنصرم للدرجة الثانية ولكن بعد هبوط النادي انخفضت قيمته السوقية بشكل كبير وكان خروج اللاعب حتميًا.

ويُعتقد على نطاق واسع أن روكا سيكون جزءًا من المنتخب الوطني الاسباني الأول في السنوات المقبلة، وقد شارك خلال 33 مباراة من 38 ممكنة في الدوري مع إسبانيول الموسم الماضي.

وخاض لاعب خط الوسط 123 مباراة فقط مع الفريق الأول لنادي إسبانيول، لكن تم الإشادة به على نطاق واسع لقدرته الفنية وقرائته للعب وصفاته القيادية.

يذكر أن نادي أتلتيكو مدريد وباصرار من المدير الفني الأرجنتيني “دييجو سيميوني” كان ملحاً على التوقيع مع مارك روكا لكن فشلهم في التخلص من بعض الأسماء جعل اللاعب يغير الوجهة نحو البوندسليجا.

اقرأ ايضًا..

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته