أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - جوارديولا يعترف بـ"معاناته" أمام مورينيو.. ويعلق: توتنهام دافع بـ6 لاعبين!

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

تحدث المدير الفني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، بشأن معاناته أمام البرتغالي جوزيه مورينيو، حين التقيا مساء اليوم السبت.

ونجح توتنهام في إلحاق الهزيمة بمنافسه مانشستر سيتي، في مباراة أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

والسبيرز يعيش أيامًا جيدة في منافسات الموسم الجاري من البريميرليج، إذ بات يحتل صدارة جدول الترتيب مؤقتًا بـ20 نقطة، بينما يعاني المدير الفني بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي، الذي يكتفي بحصوله على 12 نقطة من 8 مباريات.

والمباراة التي جمعت بين الفريقين، حملت طابعًا خاصًا، كونها بين اثنين من أكبر المدربين في العالم، البرتغالي جوزيه مورينيو، والإسباني بيب جوارديولا.

وصرح جوارديولا بعد نهاية اللقاء، بقوله: "علمنا قبل المباراة بأنه يجب ألا نتلقى الهدف الأول، خسرنا حيث أن فرق مورينيو دومًا ما تكون كذلك، عندما تخطأ يتم معاقبتك بالهجمات المرتدة".

وتابع: "كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، لكننا لم ندافع بشكل جيد، ثم قاموا هم بالدفاع بشكل عميق بـ6 لاعبين، وهذا لم يكن سهلًا".

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته