أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - أستون فيلا ضد ليفربول.. تحية ملكية وساويرس يدعم الفقراء

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

رياضة

محمود عبدالله حميد

الإثنين 2020/10/5 12:35 م بتوقيت أبوظبي

لا يزال زلزال فريق أستون فيلا يضرب الدوري الإنجليزي، بعدما صعق الفريق الناجي من الهبوط الموسم الماضي، حامل اللقب ليفربول، بالفوز عليه بنتيجة 7-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك ضمن الجولة الرابعة.

وواصل أستون فيلا انطلاقته المبهرة في الدوري الإنجليزي، حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز في المباريات الـ3 التي خاضها، وله لقاء مؤجل من الجولة الأولى أمام مانشستر سيتي.

ويحتل أستون فيلا المركز الثاني برصيد 9 نقاط خلف إيفرتون صاحب الـ12 نقطة، وأحرز الفريق 11 هدفا في 3 جولات، فيما تراجع ليفربول للمركز الخامس بنفس رصيد أستون فيلا.

الحساب الرسمي لدوق كامبريدج، الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عبر عن فرحته بالفوز الكبير لأستون فيلا على ليفربول، وقام بنشر نتيجة المباراة مع تصفيق.


والمعروف أن الأمير ويليام وعائلته يشجعون فريق أستون فيلا.

واحتفل الأمير الموسم الماضي ببقاء الفريق في الدوري الإنجليزي بعد معاناة حتى اللحظات الأخيرة، وعادة ما يذهب لمساندة الفريق من الملعب.


أما رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس شقيق ناصف ساويرس مالك نادي أستون فيلا، فاحتفل بطريقته بسباعية "الفيلانز" بعدة تغريدات على "تويتر".

وكتب ساويرس: "ماتش هيغير الدوري الإنجليزي.. ثورة الضعفاء توتنهام وأستون فيلا"، في إشارة لفوز توتنهام الكبير 6-1 على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد.


يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته