أخبار عاجلة

حدوته نيوز - لشاغلي الوظائف التعليمية.. فتح باب التقاعد المبكر ونقل الخدمات بجميع المناطق

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

تواصل – فريق التحرير:

حددت وزارة التعليم فترة 3 أشهر للتقديم على التقاعد المبكر ونقل الخدمات من الكادر التعليمي إلى الكادر الإداري والتكليف والإعارة لجهات خارج الوزارة من الجهات الحكومية التعليمية أو لمؤسسات تعليمية خاصة أو عامة لشاغلي الوظائف التعليمية في مختلف مناطق المملكة وتكون خلال الفترة من 3/2/1442 هـ وحتى يوم 16/5/1442هـ.

وأوضح معالي نائب وزير التعليم د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي أنه حرصا من الوزارة في استقرار العملية التعليمية أثناء العام الدراسي ورغبة في تطوير إجراءات خدماتها لشاغلي الوظائف التعليمية فقد تم تحديد فترة ثلاثة أشهر من أجل فتح المجال لراغبي التقاعد المبكر أو الإعارة أو نقل الخدمات، بحسب “الرياض”.

وأشار “العاصمي” إلى أن التقديم يتم من خلال نظام فارس في الفترة المحددة، ولا يتم التقديم ورقيا نهائيا. ويتم اعتماد قرار إنهاء الخدمة للتقاعد المبكر خلال خمسة أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب، ولن يتم قبول طلبات العدول عن انهاء الخدمة بعد صدور القرار، ويكون تاريخ ترك العمل للمتقدمين خلال الفترة المحددة وسيكون بتاريخ 4/12/1442هـ.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته