أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - مانشيتات الصباح.. الكلاسيكو الجديد.. وكورونا تهدد قمة يوفنتوس ونابولي

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

رياضة

العين الرياضية

الأحد 2020/10/4 02:32 م بتوقيت أبوظبي

أبرزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح الأحد 4 أكتوبر/تشرين الأول 2020، الكلاسيكو النسائي التاريخي بين ريال مدريد وبرشلونة، فيما تناولت الصحف الإيطالية أزمة مباراة يوفنتوس ونابولي في الجولة الثالثة من "السيري آ".

وشغلت مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد، التي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، حيزا في عدد من الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الأحد، نظرا لأنها جمعت بيب جوارديولا مدرب السيتي، بأستاذه مارسيلو بيلسا نظيره في ليدز.

وتستعرض "العين الرياضية" أبرز العناوين التي جاءت على أغلفة الصحف الرياضية حول العالم صباح الأحد 4 أكتوبر/تشرين الأول 2020.

ماركا الإسبانية

بعنوان "اليوم يولد كلاسيكو جديد"، أبرزت الصحيفة المدريدية الصدام المرتقب بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة للسيدات، والذي يحدث لأول مرة في التاريخ، وذلك في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، مساء الأحد.

ريال مدريد اشترى نادي تاكون للسيدات ليلعب باسمه في الموسم الماضي، قبل أن يحمل رسميا اسم الفريق المدريدي وشعاره هذا الموسم.

آس الإسبانية

قالت الصحيفة المدريدية إن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، يضع كامل ثقته في قائمة اللاعبين المتاحين لمباراة ليفانتي، الأحد، بالجولة الخامسة من الدوري الإسباني، بعدما ضربت الإصابات صفوف الفريق.


وكان الظهير الأيمن الإسباني ألفارو أودريوزولا أحدث المنضمين لقائمة مصابي الريال، وذلك بعد يوم واحد فقط من إصابة مواطنه داني كارباخال، ما يعني خلو قائمة الفريق من لاعبي هذا المركز.

موندو ديبورتيفو الإسبانية

وضعت الصحيفة الكتالونية صورة للكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب إشبيلية حاليا وبرشلونة سابقا، مع صورة للإسباني أنسو فاتي نجم البارسا الواعد، الذي نشأ في أكاديمية النادي الأندلسي، ووصفت المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء الأحد بـ"مباراة كبيرة".

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة، الذي فاز في أول مباراتين له بالليجا، يسعى لاختبار نفسه بمواجهة خصم بحجم إشبيلية، الذي لم يخسر أيضا في أول مباراتين له بالمسابقة.

سبورت الإسبانية

كذلك قالت الصحيفة الكتالونية إن برشلونة سيواجه أول اختبار حقيقي هذا الموسم، بعد فوزه على فياريال وسيلتا فيجو، حين يستضيف إشبيلية في قمة مباريات الجولة الخامسة.

لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية

قالت الصحيفة الإيطالية، إن الإصابات بفيروس كورونا تسببت في فوضى قبل مباراة القمة بين يوفنتوس ونابولي، مساء الأحد، في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، وقد يضطر نابولي للانسحاب أمام غريمه، وبالتالي اعتباره خاسرا.

 رابطة الدوري الإيطالي أكدت أن المباراة بين يوفنتوس ونابولي ستقام في موعدها بدون تأجيل، كما أكد "البيانكونيري" على حضوره إلى الملعب، على الرغم من خضوع فريق نابولي للحجر الصحي، ومنعه من السفر إلى تورينو بناء على قرارات السلطات الصحية، بعد اكتشاف إصابات بفيروس كورونا داخله.

توتو سبورت الإيطالية

أشارت الصحيفة إلى أن نابولي موقوف وممنوع من الحركة بأوامر السلطات الصحية، فيما يؤكد يوفنتوس حضوره إلى الملعب بشكل طبيعي.

كوريري ديلو سبورت الإيطالية

وصفت الصحيفة أزمة مباراة يوفنتوس ونابولي بالفوضى، حيث أن نابولي الملزم بالحجر الصحي بات مطالبا بالسفر، في ظل وجود حالات مصابة بالفيروس داخل الجهاز الفني لليوفي.

إكسبريس البريطانية

أبرزت الصحيفة تصريحات أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، التي أكد فيها خشيته من التأثير السلبي لفيروس كورونا على كرة القدم، حيث وصفه بـ"قاتل الشغف".

ديلي ستار البريطانية

أبرزت الصحيفة اقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني في صفقة مجانية.


وأكدت تقارير صحفية مؤخرا أن كافاني بات على أعتاب الانضمام إلى مانشستر يونايتد خلال الساعات القليلة المقبلة في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الماضي، حيث يوقع مع "الشياطين الحمر" عقدا لمدة موسمين.

تيليجراف البريطانية

وصفت الصحيفة سقوط جوارديولا في فخ التعادل بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي مع ليدز بالألم الجديد للمدرب الإسباني، الذي لعب 3 مباريات حتى الآن في البريمييرليج انتصر منها مرة واحدة وخسر مرة وتعادل مثلها.

ليكيب الفرنسية

أبرزت الصحيفة مباراة القمة المرتقبة بين أولمبيك ليون وأولمبيك مارسيليا، مساء الأحد، في الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي.


يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته