أخبار عاجلة

اخر الاخبار - طرح لقاح استرازينيكا لفيروس كورونا فى أقل من 3 أشهر ببريطانيا

اخر الاخبار - طرح لقاح استرازينيكا لفيروس كورونا فى أقل من 3 أشهر ببريطانيا
اخر الاخبار - طرح لقاح استرازينيكا لفيروس كورونا فى أقل من 3 أشهر ببريطانيا

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

كشف موقع TimesNowNews نقلاً عن علماء حكوميين، أن لقاح كورونا  COVID-19، سيتم طرحه في بريطانيا خلال أقل من 3 أشهر، موضحا، إن العلماء الذين يعملون على لقاح استرازينيكا / أكسفورد، يأملون أن يوافق عليه المنظمون قبل بداية عام 2021.

 

ووفقا لما ذكره تقرير نشرته مجلة The Times، إن برنامج التحصين الكامل لفيروس كورونا COVID-19 ، والذي يستبعد الأطفال، يمكن أن يكون أسرع مما توقعه الخبراء، مضيفا، أن مسؤولى الصحة يقدرون أن كل شخص بالغ يمكن أن يتلقى جرعة من اللقاح فى غضون 6 أشهر.

 

وقالت وكالة الأدوية الأوروبية (EMA) ، الخميس، إنها بدأت في مراجعة البيانات الخاصة بلقاح  "أسترازينيكا "، لفيروس كورونا المحتمل بالشراكة مع جامعة أكسفورد، في الوقت الفعلي، وهي الخطوة الأولى من نوعها التي تهدف إلى تسريع أي عملية موافقة في المنطقة على اللقاح.

 

تثير أخبار المراجعة الأوروبية أيضًا، فرصًا للقاح البريطاني، الذي يُنظر إليه على أنه يقود السباق  للحصول على لقاح ناجح ضد فيروس كورونا COVID-19 ، ليصبح أول لقاح معتمد في أوروبا للمرض الناجم عن فيروس كورونا الجديد الذي أودى بحياة أكثر من مليون شخص على مستوى العالم.

 

وأضاف تقرير التايمز، أن الخطط قيد الدراسة من قبل الحكومة تشمل السماح لمجموعة أكبر من موظفي الرعاية الصحية لاعطاء اللقاح، وإنشاء مراكز للتلقيح عبر السيارات، وبمساعدة القوات المسلحة.

 


يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته