أخبار عاجلة
اخر الاخبار - بيونسيه تسيطر على ترشيحات Grammy 2021 -

اخر الاخبار اليوم - «الأرصاد» تحذر من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق 

اخر الاخبار اليوم - «الأرصاد» تحذر من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق 
اخر الاخبار اليوم - «الأرصاد» تحذر من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق 

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتأثر البلاد بحوض علوي بارد بشكل استثنائي يمتد إلى الجنوب، مما سيعمل على استثارة منخفض البحر الأحمر وجذب رطوبة مدارية، حيث تتفاعل مع الرياح الباردة مكونة سحب رعدية ممطرة على سلاسل جبال البحر الاحمر بشكل خاص.

وتابع خبراء الأرصاد، أنه خلال الساعات الأولى من صباح الأحد تتكاثر السحب الممطرة على مناطق من شمال الصعيد تتقدم تدريجيا شرقا لتؤثر على المدن المطلة على خليج السويس، ثم وسط سيناء وشمالها، قد تغزر أحيانا لذلك قد تتجمع مياه الأمطار لتشكل السيول في الأودية التي تسمح بذلك.

أقرا أيضا| «البسوا شتوي»..الأرصاد تحذر من أمطار رعدية في هذه الفترة

وأوضح خبراء الأرصاد، أنه بالنسبة لشمال البلاد فتستمر فرص سقوط الأمطار على السلوم ومطروح والضبعة، تمتد فرص الأمطار إلى القاهرة الكبرى خاصة جنوب القاهرة تكون خفيفة إلى متوسطة.

ونوه خبراء الأرصاد، أن عدم الاستقرار مختلف على قوتها ومسارها، وبعض النماذج تضعف من الحالة والبعض الآخر يرى أنها عواصف رعدية، مناشدة المواطنين بمتابعة النشرات الجوية لمعرفة الحالة الجوية.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته