أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - خلطات تبييض الأبطين المناطق الحساسة بطرق طبيعية وسريعة

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

خطات تبييض الأبطين والمناطق الحساسة بطرق طبيعية، يعاني الكثير من السيدات من اسمرار المناطق الحساسة نتيجة استخدام ماكينات الحلاقة او استخدام انواع مختلفة من الكريمات التي تساعد على  إزالة الشعر الزائد وايضا استخدام مزيلات العرق، وتبحث الكثير من النساء على طرق تبييض الأبطين والمناطق الحساسة، واليوم اقدم لكم بعض الطرق الطبيعية التي تساعد في تفتيح الأبطين والمناطق الحساسة.

خلطات تبييض الأبطين والمناطق الحساسة بطرق طبيعية

  1. الليمون والنشا
    يحتوي الليمون على حمض قوي جدا ذو تأثير قوي  جدا وفعال فى تبييض البشرة والآن يستخدم الليمون فى تبييض المناطق الحساسة، نقوم بتدليك هذه المناطق بالليمون ثم نقوم بوضع نشا بودرة عليها لمدة لا تقل عن ٣٠ دقيقة ثم نقوم بفرك النشا وإزالته وبعدها ندهن هذه المناطق بعسل النحل ونتركه لمدة لا تقل عن  ٣٠ دقيقة ثم نقوم بغسل هذه المناطق جيدا بالماء الفاتر، وحتى نحصل على نتائج مبهرة باستخدام هذه الخلطة يجب استعمالها يوميا لمدة ثلاثة شهور، مع العلم اننا سوف نرى الفرق بعد شهر واحد من الاستعمال.
  2. الزبادى
    نقوم بإحضار كوب زبادى  و٢ ملعقة دقيق و٢ ملعقة حليب  وملعقة عسل نحل مع ملعقة من زيت جنين القمح، ونقوم بوضعهم في وعاء ونبدأ في خلط جميع هذه المكونات جيدا مع بعضهما، ثم نضع الخليط على المناطق التى نريد تبييضها لمدة نصف ساعه ثم نغسلها بالماء الفاتر وسوف نلاحظ الفرق.
  3. البطاطس
    نحضر ٢ حبة بطاطس ونقوم بتقطيعها شرائح رقيقة، ثم نقوم بوضع هذه الشرائح تحت الأبطين وعلى الأماكن الحساسة لمدة لا تقل عن  10 دقائق ثم نقوم بإزالتها وغسل هذه الأماكن جيدا بماء فاتر.
  4. الخيار
    نقوم بإحضار ٦ حبات الخيار ثم نقوم بعصرها في الخلاط ونضيف إليها كمية مماثله من عصير الليمون مع إضافة القليل من مسحوق الكركم، ونبدأ في تدليك الأبطين والمناطق الحساسة بهذا الخليط ونتركه لمدة ١٠ دقائق وسوف نلاحظ الفرق الكبير والنتائج المبهرة، حيث يتميز عصير الليمون بالمادة الحمضية بداخله والتي تساعد على إزالة الجلد الميت وتبييض البشرة وإكسابها جمال ونضارة، ويساعد الخيار أيضا على التبييض، وعند خلطهما نحصل على علاج قوى لتبييض المناطق الحساسة بدون أى آثار جانبية.
  5. اللوفة الناعمة والسكر البنى
    نحضر كوب من عصير الليمون ونقوم بإضافة ٤ ملاعق كبيرة من السكر البنى ويخلط جيدا، ثم نضع بها قطعة من القطن وندهن بها المناطق المراد تبييضها ونتركها لمدة لا تقل عن ١٥ دقيقة، ثم تغسل بالماء الفاتر وتدعك باللوفة الناعمه برفق، وتعتبر هذه الطريقة مناسبة لمن يستخدمون ماكينات الحلاقة للتخلص من الشعر.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته