أخبار عاجلة

حدوته نيوز - مرسيدس – بنز تطلق مقاعد أطفال أكثر تطوراً وأماناً

حدوته نيوز - مرسيدس – بنز تطلق مقاعد أطفال أكثر تطوراً وأماناً
حدوته نيوز - مرسيدس – بنز تطلق مقاعد أطفال أكثر تطوراً وأماناً

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

لعقود عديدة، جعلت مرسيدس بنز الابتكارات التقنية والميزات التى لا تعد ولا تحصى من أكثر السيارات أمانا في العالم. وقد طبق مهندسو مرسيدس- بنز الآن هذه الدراية الواسعة لتطوير مقاعد جديدة للأطفال تتميز بحلول مبتكرة مثل حماية التأثير الجانبي الأمثل أو التعرف التلقائي على مقعد الأطفال الحاصل على براءة اختراع، وفي الوقت نفسه توفير أقصى قدر من الراحة للصغار.

 

ومع وضع هذه الجوانب في الاعتبار، قامت مرسيدس بنز بالتعاون مع الشركة المصنعة المعروفة (Britax Römer) بوضع مقاعد للأطفال لمختلف الفئات العمرية التي تضمن على وجه التحديد هذا السلامة المثلى ... في حين تقدم راحة الجلوس المعلقة. كما يتم تنسيق تصميمها مع التصميم الداخلي للمركبات، فإنها تلبي أيضا توقعات الآباء والأمهات فيما يتعلق بالمظهر الجذاب. ويتضح ذلك بشكل خاص في إصدار AMG، الذي ينعكس على تصميمه المميز كمقعد رياضي ويشمل استخدام غطاء مقعد AMG القياسية "DINAMICA microfiber".

ويعد مقعد الأطفال الجديد "BABY-SAFE plus II" الخيار الصحيح للمجموعة العمرية من 0 إلى حوالي 15 شهرًا ومع وزن للجسم يصل إلى 13 كجم.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته