أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - أسعار الذهب في الأسواق المصرية اليوم الأحد

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

واصلت أسعار المشغولات الذهبية، مع بداية تعاملات اليوم الاحد 4 أكتوبر  2020، حالة من الاستقرار، في الأسواق المصرية، وذلك بالتزامن مع الإجازة الأسبوعية لسوق الصاغة، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21، وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية، نحو 833 جنيهًا للجرام الواحد من دون المصنعية، وذلك بالتزامن مع استمرار ثبات سعر أوقية الذهب عند مستوى يتجاوز 1900 دولار.

فيما سجل سعر جرام الذهب، عيار 18 نحو 714جنيهًا، ووصل سعر الذهب عيار 24 نحو 952 جنيهًا،

وفيما بلغ سعر الجنيه الذهب سجل نحو 6664  جنيهًا، حسب موقع الذهب المصرى.

ويأتي ذلك بعد تراجع أسعار الذهب في مصر خلال الأيام الماضية، وبلغت قيمة التراجع نحو 100 جنيه للجرام الواحد، وذلك على خلفية تراجع أوقية الذهب من 2025 دولار إلى 1860 دولار، وهبط الذهب في مصر من 920 جنيهًا إلى مابين 816 جنيهًا بسوق الصاغة.

كان الذهب قد ارتفع إلى قمة أكثر

من أسبوع بعد أن قال ترامب على تويتر إنه وزوجته ميلانيا أصيبا بفيروس كورونا، مما أثر في وول ستريت.

 وقال تاي وونغ مدير تعاملات مشتقات المعادن الأساسية والنفيسة لدى بي.إم.أو "سيظل الذهب على الأرجح داخل نطاق محدود على المدى القصير. ستنتظر السوق خلال عطلة نهاية الأسبوع وتتابع الأخبار".
 واستفاد الدولار أيضًا من الإقبال على الملاذات الآمنة، مما حد من صعود الذهب وتتجه الأنظار أيضًا صوب اتفاق أمريكي بشأن مساعدات مرتبطة بفيروس كورونا.
 ومن المعادن النفيسة الأخرى، هبطت الفضة 0.6 % إلى 23.73 دولار للأوقية، وتراجع البلاتين 2% إلى 878.47 دولار، وانخفض البلاديوم 0.1 % إلى 2313.68 دولار.
 

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته