أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - ليلى علوي تُثير الجدل بسبب فستان «الربع قرن»

اخر الاخبار اليوم - ليلى علوي تُثير الجدل بسبب فستان «الربع قرن»
اخر الاخبار اليوم - ليلى علوي تُثير الجدل بسبب فستان «الربع قرن»

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

أثارت الفنانة القديرة ليلى علوي، الجدل خلال الساعات الماضية بعد ارتدائها لفستان ضمن فعاليات الدورة الرابعة لـ «مهرجان الجونة السينمائي 2020»، ارتدته قبل 25 عامًا أي يعود عمره إلى ربع قرن.

 

ونشرت ليلى علوي صورة خلال ارتدائها للفستانين، عبر حسابها بـ"إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: ": "زي متكرر ، هو في الحقيقة مجرد ظهور جيد.. فأنا ارتديت الفستان منذ أكثر من 25 عاما".

 

وردت ليلى علوي في تصريحات لقناة "ON E" على سبب ارتدائها للفستان، قائلة: "إن ظهورها فالستان القديم نال إعجاب الحضور كما أنه تلائم مع مقاسها الحالي، وتصميمه الذي من تسعينيات القرن الماضي عاد ليصبح موضة حاليا، وهي الفساتين ذات الأكتاف والمشجرة والمطبوعة بجلد النمر.. كما أنها تحتفظ بملابسها وفساتينها القديمة في مخزن ملابس تمتلكه، وأنها لم تخرجه من الدولاب لأنها تحرص على الاحتفاظ بتلك الملابس في مخزنها الخاص.

 

وأقيمت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على لضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

 

وشهدت الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي كان فيلم الافتتاح، وكذلك تم تكريم 4 أسماء في عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.


 

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته