أخبار عاجلة
حدوته نيوز - نافذة من واشنطن (2020/12/1) -
حدوته نيوز - الحصاد (2020/11/30) -
اخر الاخبار - سيميوني: سواريز يقترب من العودة -

اخر الاخبار اليوم - الهضبة ينشر صورًا جديدة من حفل ختام مهرجان الجونة

اخر الاخبار اليوم - الهضبة ينشر صورًا جديدة من حفل ختام مهرجان الجونة
اخر الاخبار اليوم - الهضبة ينشر صورًا جديدة من حفل ختام مهرجان الجونة

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

نشر الهضبة عمرو دياب، صورا جديدة من حفله الذي أحياه أمس الجمعة، على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020

 

وكتب عمرو دياب عبر صفحته بـ"فيسبوك": "المزيد من الصور من الليلة الماضية في ختام النسخة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020".

 

وافتتح عمرو دياب الحفل بأغنية "الليلة" وسط تفاعل جماهيري كبير من الحضور الذين رددوا معه أشهر أغنياته، وقدم الهضبة مجموعة من أشهر أغانيه منها قمرين، تملي معاك، وده لو اتساب ، و أماكن السهر وأغنيته الجديدة "الجو جميل" التي طالبه الجمهور بها أكثر من مرة.

 

وظهر الهضبة بإطلالة "سيمي فورمال"، حيث ارتدى بليزر رمادي مع قميص أبيض، ونسق الهضبة مع البليزر بنطلون جينز وكوتشي أبيض مما حول الإطلالة من كلاسيك إلى جاكوال.

 

وأقيمت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على لضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

 

وشهدت الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي كان فيلم الافتتاح، وكذلك تم تكريم 4 أسماء في عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.
 

 

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته