أخبار عاجلة

اخبار العراق - المالية النيابية: الحكومة ''غير مستعجلة'' لتأمين رواتب الموظفين

اخبار العراق - المالية النيابية: الحكومة ''غير مستعجلة'' لتأمين رواتب الموظفين
اخبار العراق - المالية النيابية: الحكومة ''غير مستعجلة'' لتأمين رواتب الموظفين

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته


2020/10/05 | 14:54 - المصدر: NRT عربية


(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

فوتو: 

منذ 25 دقیقة

1471 مشاهدة

ديجيتال ميديا ان ار تي

أكدت الجنة المالية النيابية، الاثنين، أن وزارة المالية لم تلجأ إلى الحلول المستعجلة من أجل تأمين الرواتب، كما أنها ليست لديها رؤية كافية لعبور الأزمة الاقتصادية في البلاد.

وقال مقرر اللجنة، أحمد الصفار، في تصريح له، اليوم (5 تشرين الاول 2020) تابعه ديجيتال ميديا ان ار تي، أن "اللجنة المالية قدمت مقترحات في ورقة إصلاحية لتعظيم الإيرادات وتجاوز الأزمة التي يمر بها البلد"، مضيفا أن " اللجنة تنتظر ورقة الإصلاح الحكومية لعقد جلسة نقاشية تتضمن طرح الورقتين والعمل على دمجهما بورقة واحدة".

وأشار إلى استعداد البرلمان لتقديم المساعدة إلى الحكومة للخروج من الأزمة المالية"، مشيرا إلى أن "وزارة المالية لم تلجأ إلى الحلول المستعجلة من أجل تأمين رواتب الموظفين كما أنها ليست لديها رؤية كافية لعبور الأزمة".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (المالية النيابية: الحكومة ''غير مستعجلة'' لتأمين رواتب الموظفين) نشر أولاً على موقع (NRT عربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (المالية النيابية: الحكومة ''غير مستعجلة'' لتأمين رواتب الموظفين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (NRT عربية).


يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته