أخبار عاجلة

اخبار العراق - أم قصر يحقِّق أكثر من 49 مليار دينار خلال أيلول الماضي

اخبار العراق - أم قصر يحقِّق أكثر من 49 مليار دينار خلال أيلول الماضي
اخبار العراق - أم قصر يحقِّق أكثر من 49 مليار دينار خلال أيلول الماضي

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته


2020/10/05 | 13:39 - المصدر: الاقتصاد نيوز


(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- الاقتصاد نيوز _ بغدادحقَّقت المراكز الجمركية الاربعة في ميناء ام قصر خلال شهر ايلول الماضي ايرادات بلغت  49,5 مليار دينار، بارتفاع بلغ 15 بالمئة مقارنة بالشهر نفسه خلال العام الماضي.

وذكر مدير عام هيئة الجمارك العامة صادق هويدي، أن "هذه الزيادة في ايرادات المنافذ تؤكد التقدم في خطوات الهيئة على احداث تغيير هيكلي محدد في نظام العمل".

وتحدث عن "اعداد خطة لتطوير الاداء الجمركي والحد من ظاهرة التهرب والتهريب والتلاعب في الوصف والكميات والمنشأ ومخالفة القانون والتعليمات الجمركية والتقييس والسيطرة النوعية".

وأشار عباس، إلى أن "الخطوات الإصلاحية التي قام بها رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي على صعيد العمل الجمركي تُعد خطوات عملية مهمة في طريق الإصلاح الحقيقي لمكافحة مظاهر الفساد بما يضمن دخول الموارد المالية كاملة الى خزينة الدولة".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (أم قصر يحقِّق أكثر من 49 مليار دينار خلال أيلول الماضي) نشر أولاً على موقع (الاقتصاد نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (أم قصر يحقِّق أكثر من 49 مليار دينار خلال أيلول الماضي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الاقتصاد نيوز).


يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته