أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - مجلس الوزراء يعقد جلسته في ذي قار

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

بغداد اليوم- ذي قار

عقد مجلس الوزراء، الاثنين (5 تشرين الأول 2020)، جلسته الاعتيادية في محافظة ذي قار برئاسة مصطفى الكاظمي.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية برئاسة الكاظمي في مبنى الكلية العسكرية الرابعة داخل قاعدة الإمام علي الجوية.

وأضاف، أن الجلسة شهدت حضور جميع الوزراء باستثناء وزير الدفاع والمالية، لايفادهم خارج العراق، مبيناً أن الجلسة بحضور محافظ ذي قار ناظم الوائلي ونائبه والقيادات الأمنية.

وقبل ذلك، وصل رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الإثنين، (05 تشرين الأول، 2020)، إلى ساحة الحبوبي وجسر الزيتون وسط الناصرية في محافظة ذي قار.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن الكاظمي وصل ساحة الحبوبي (مركز اعتصام المتظاهرين)، وجسر الزيتون، وسط الناصرية في محافظة ذي قار.

وفي وقت سابق، افاد مراسل (بغداد اليوم)، بتوجه رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، إلى منزل الناشط المختطف سجاد العراق، حال وصوله إلى ذي قار.

وقال مراسلنا إن الكاظمي توجه رفقة المحافظ الى منزل الناشط سجاد، بعد أن زار الكلية العسكرية الرابعة في المحافظة.

وأضاف، أن هناك تحضيرات تجري لعقد جلسة مجلس الوزراء اليوم، وليس في موعدها المقرر يوم غد، لتكون الجلسة في ذي قار، وذلك بعد عقد جلسة في البصرة قبل مدة من الآن.

وتابع، أن هناك تخطيطاً لإجراء لقاء بين الكاظمي ومتظاهرين داخل ساحة الحبوبي، وسط الناصرية.

وكان الكاظمي، قد وصل في وقت سابق من اليوم، إلى محافظة ذي قار للاطلاع الواقع الخدمي والأمني في المحافظة.

وأفاد مصدر مطلع لـ(بغداد اليوم)، بأن "الكاظمي وصل إلى ذي قار وتوجه للكلية العسكرية الرابعة في المحافظة وسيعقد اجتماعاً أمنياً"، مبيناً أن "مجلس الوزراء سيعقد جلسة له في مدينة الناصرية".

 

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته